مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 14، زواج سلمى أبو ضيف وعودتها إلى عالم السوشيال ميديا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 14، زواج سلمى أبو ضيف وعودتها إلى عالم السوشيال ميديا, اليوم السبت 23 مارس 2024 04:25 صباحاً

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، شهدت أحداث شهور شيماء بالإحباط واليأس بعد رفض الجميع لها فتقرر الظهور في “لايف” تخبر فيه الجميع أنها ستلقي بنفسها في النيل ولكن رجل يشبه والدها يغير رأيها في اللحظة الأخيرة.

وخلال الحلقة تتزوج شيماء من ياسر في حضور خالها، ويتمكن بندق من إرسال رسالة طمأنينة لوالدتها بأن شيماء لا تزال على قيد الحياة تتحدث هي مع سحر على الهاتف وتخبرها أنها بخير وأنها تزوجت.

يشجع ياسر زوجته شيماء على العودة لعالم السوشيال ميديا ونصحها بفتح صفحة جديدة باسم جديد وتراهن على ذاكرة الجمهور التي تنسى سريعًا، وبالفعل تحقق شيماء نجاح.

أما نسمة فتواجه مشكلات في مدرستها بسبب هجوم زميلاتها عليها، بينما تحاول إقناع والدها بحسن من جديد ولكن والدها لم يكن مقتنع ببراءة نسمة، وفي الأخير تحاول شيماء التواصل مع طارق وكاميليا، وتطلب من ياسر رؤية والدتها ويقرر أن يأتي بها إلى شيماء.

 

أعلى نسبة مشاهدة الحلقة ١٣

دارت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13 حول استقبال طارق لشيماء في منزله بعد معرفة الظروف التي مرت بها، وفتح قلبه لها وشجعها على العودة إلى أسرتها ولكنها ترفض فيقرر أن يتركها كما تحب وأحسن استقبالها ولكنه أخفى على كاميليا الأمر.

يذهب على إلى مطعم طارق بحثًا عن شيماء، وتلاحقه آمال ويسأل الاثنين طارق عنها ولكنه ينكر وجودها لديه، وعلى هامش الحلقة يعرض بندق على شيماء الزواج من المليونير ياسر الشخص الذي ساعده في النجاة والثراء ولكنها ترفض لاعتقادها أن طارق يحبها وأنها سترتبط به.

وتواصل أسرة شيماء البحث عنها، وتتأثر نسمة بغياب شقيقتها رغم كل ما كانت تفعله معها، بينما يبحث الأب عن ابنته ويستعين بحسن ويذهبا سويًا إلى فوكس ولكنهما يكتشفان أنه طلق شيماء فيشعر الأب بالصدمة وفقدان الأمل.

وبينما تتواجد شيماء في منزل طارق تأتي كاميليا فجأة إلى المنزل خاصة أن طارق انشغل عنها ولم يتواصل معها على مدار يومين، ويدخل الثنائي في شجار بصوت عالٍ تكتشف شيماء من خلاله أنها كانت تتوهم فيما يتعلق بحب طارق لها خاصة أنها استمعت إليه يقول لكاميليا أنه يحبها وأنه لن ينظر إلى شيماء، وتعتذر لهما وتتفاجأ بغضب كاميليا منها وتكشف لطارق عن أن الساعة التي في يد شيماء هي نفسها التي سرقت من افتتاح المطعم وتحاول شيماء تبرير الموقف وأن نسمة هي من أعطتها الساعة ولكن كاميليا تطردها فتقرر الذهاب لبندق والموافقة على طلب زواج ياسر منها بالرغم من أن طلاقها من فوكس لم يمر عليه سوى أيام قليلة من عقد القران.

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12

شهدت مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12 عقد قران صوري لشيماء بعدما ثارت عليها أسرتها حيث ارتبطت رسميًّا بفوكس الذي يساعدها على إدارة أعمالها على السوشيال ميديا وهي في قمة حزنها، وتتفاجأ كاميليا بزيادة مساحة الحديث بين شيماء وطارق، وتتلقى شيماء خبر سعيد فتحضن طارق أمام أعين كاميليا وهو ما يثير غيرتها، وتحصل شيماء على الدرع الذهبي للتيك توك وبعدها ينفصل عنها فوكس.

ولا تزال نسمة تخرب حياة شقيقتها حيث تذهب وتخبر والدها بأمر زواج شقيقتها المزيف، وتتفاجأ شيماء بانتشار فيديو لها على السوشيال ميديا وهي ترقص في حنة هبة تاتو، ويتم عرض هذا الفيديو على التليفزيون ويتم فضح الأسرة بأكملها في أحد برامج التوك شو بينما تظهر نسمة وهي تنقذ فتاة صغيرة من التحرش وتبحث أسرة شيماء عنها فتكتشف أنها هربت، تقابل حسن ويخبرها أنه كان يحبها بالفعل وأن السبب في كل المشكلات التي واجهتها هي نسمة شقيقتها واستمعت إلى حديث دار بين نسمة وحسن وهي تمنحه ساعة يبلغ سعرها ٢٠ ألف جنيه لترك شيماء، فيمنح حسن الساعة لشيماء، وهي ساعة مسروقة من حفل افتتاح مطعم طارق، وتحاول شيماء اللجوء إلى خالها ولكن تكتشف وجود رب عمله معه ولم يتمكن من استضافتها، بينما لا تجد أي مكان تذهب إليه سوى منزل طارق.

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

Advertisements

ويعد مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة"، هو أول أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف الدرامية المطلقة، وتقوم سلمى بدور شيماء فتاة من عائلة بسيطة مهووسة بالتيك توك، والمسلسل مقتبس من أحداث حقيقية ويشارك في البطولة ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومن المقرر أن ينافس المسلسل في موسم الدراما الرمضاني 2024، ويعرض على منصة شاهد الرقمية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق