حسام حسن يرفض استبعاد نجم الأهلي المصاب من معسكر المنتخب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسام حسن يرفض استبعاد نجم الأهلي المصاب من معسكر المنتخب, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 02:25 مساءً

منتخب مصر، رفض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد احمد نبيل كوكا لاعب الأهلي، من معسكر الفراعنة الذي يستعد خلاله لبطولة كأس العاصمة.

ورغم الإصابة التي تعرض لها كوكا مؤخرا في الظهر إلا أن الجهاز الطبي للمنتخب يؤكد  تعافي اللاعب بنسبة كبيرة.

وأكد مصدر أن حسام حسن يرغب في الدفع باحمد نبيل كوكا مع المنتخب خلال مباريات المنتخب ببطولة كأس العاصمة في حالة تعافيه تماما.

وحرص الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأحمر على التواصل مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن من اجل الاطمئنان على حالة اللاعب احمد نبيل كوكا.

وغاب كوكا عن التدريبات الجماعية لمنتخب مصر مساء الأربعاء الماضي واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية مما جعل الجهاز الطبى فى الأهلى يحرص على الاطمئنان على حالة اللاعب.
وكان كوكا يعانى من آلام فى عضلات الظهر مما جعله يغيب عن مباراة الفريق الاخيرة أمام نادى البنك الاهلى والتى انتهت بهزيمة الاهلى بنتيجة 4-3.

وانضم كوكا رغم إصابته وغيابه عن المباريات لفترة طويلة لمعسكر منتخب مصر استعدادا لخوض دورة ودية تضم كل من تونس ونيوزلندا وكرواتيا فى الفترة من 22 مارس وحتى 26 مارس.

 

فيما يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، مباراته الأولى تحت قيادة جهازه الفني الجديد بقيادة حسام حسن المدير الفني وشقيقه إبراهيم حسن مدير المنتخب، حيث يواجه نظيره منتخب نيوزيلندا، في افتتاح بطولة كأس العاصمة، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

واستعد منتخب مصر لبطولة كأس العاصمة، بدخول معسكر تدريبي الثلاثاء قبل الماضي، بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، في الظهور الأول لمديره الفني الجديد حسام حسن، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العاصمة.

Advertisements

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، مساء اليوم الجمعة باستاد مصر بالعاصمة الإدارية، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

5cb43e8cd4.jpg
التوأم حسن يقودان منتخب مصر أمام نيوزيلندا، فيتو

القناة الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا

وتذاع مباراة مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر عبر قناة أون تايم سبورتس.

تردد قناة أون تايم سبورت

التردد:10853

جودة العرض:  HD

معامل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: عمودي.

25 لاعبا في قائمة منتخب مصر

واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب 25 لاعبا للمشاركة في بطولة كأس العاصمة وهم: محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى شلبي ومصطفى فتحي وأحمد عاطف ومحمد الشامي ومحمد شريف ومصطفى محمد.

إعفاء محمد صلاح

 وتأكد غياب محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر بأجندة مارس الجاري، بعد أن أبلغ اللاعب وزير الرياضة رغبته في عدم حضور المعسكر الحالي، نظرا لكونه عائدا لتوه من الإصابة وغبر لائق فنيا أو بدنيا، وهو ما وافق عليه المدير الفني حسام حسن.

نظام بطولة كأس العاصمة

ويخوض منتخب مصر مباراتين فقط في بطولة كأس العاصمة الإدارية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى. 

وستكون مباراة منتخب مصر الثانية لتحديد صاحب المركز الثالث، حال خسارة الفراعنة المباراة الأولى أمام نيوزيلندا.

b993852925.jpg
منتخب نيوزيلندا، فيتو

تصريحات حسام حسن

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر: إنه تمسك بالمشاركة في بطولة كأس العاصمة الودية، من أجل تحقيق أكبر استفادة. 

وأضاف حسام حسن في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ونيوزيلندا: إن المنتخب النيوزيلندي بالنسبة لي مفاجأة، ويمتلك عناصر قوية تلعب في الدوريات الأوروبية، كما أنهم مميزون في الكرات الثابتة، وكراتهم قريبة من الطابع الانجليزي.

وتابع حسام حسن: درسنا منتخب نيوزيلندا جيدا، وأتوقع أن تكون المباراة أمامه قوية ومفيدة لمنتخب مصر، بصرف النظر عن النتيجة. 

وواصل حسام حسن: اللاعبون المحترفون حضروا إلى معسكر الفراعنة بروح جديدة، وكلهم حماس وإصرار على طي صفحة أمم إفريقيا، والقتال من أجل إعادة الهيبة والكبرياء لمنتخب مصر. 

وأكمل حسام حسن: أنا جاهز لاستقبال كل الآراء والنقد البناء من أجل مصلحة منتخب مصر. 

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا.

ويحمل أحمد حجازي شارة قائد منتخب مصر، في مواجهته الأولى أمام نيوزيلندا ببطولة كأس العاصمة في ظل غياب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق