رياح محملة بالأتربة تجتاح واحات الوادي الجديد والمحافظة ترفع درجة الاستعداد القصوى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رياح محملة بالأتربة تجتاح واحات الوادي الجديد والمحافظة ترفع درجة الاستعداد القصوى, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 07:49 صباحاً

شهدت واحات محافظة الوادي الجديد، فجر اليوم الجمعة، هبوب رياح مثيرة للغبار العالق والأتربة تسببت في ضعف مستوى الرؤية الأفقية والرأسية خاصة على الطرق السريعة.

ووجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، برفع حالة الاستعداد بكافة المراكز وتفعيل غرف العمليات والأزمات للتعامل مع أي طوارئ وتلقي أي بلاغات من المواطنين والتعامل الفوري معها، ومتابعة حالة الطرق ورفع تراكم الرمال خاصة بالطرق السريعة، كما أهاب المحافظ المواطنين توخي الحذر وتقليل الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى  لحين استقرار الأحوال الجوية.

Advertisements

وحذرت إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة الوادي الجديد، المواطنين، من تعرض المحافظة لسوء الأحوال الجوية تمثل في انتشار الرياح المثيرة للغبار والأتربة والرمال، مطالبة المواطنين بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية حفاظا على سلامة جميع المواطنين وتجنبا لحدوث حوادث الطرق.

e8c85f6721.jpg

وحذرت إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة الوادي الجديد، جميع المواطنين من السير أسفل اللوحات الإعلانية بجوار المنازل القديمة والمتهالكة وبجوار الأشجار، تجنبا لانهيارها أثناء تواجد وسير المواطنين حفاظا على سلامة جميع المواطنين، وكذلك حذرت المواطنين من ملامسة أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء تجنبا لحدوث حوادث الصعق الكهربائي أو انقطاع الأسلاك نتيجة العواصف الترابية.

كما واصلت محافظة الوادي الجديد، رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع القطاعات الخدمية وذلك بالتزامن مع سوء الأحوال الجوية وذلك على مستوى مراكز المحافظة الإدارية الخمس.

427e9901fd.jpg

وفي سياق متصل، رفعت مديرية الصحة بالوادي الجديد، حالة الاستعداد بجميع الوحدات الصحية والمستشفيات العلاجية والتشديد على تواجد الأطقم الطبية بالمستشفيات للتعامل مع أي طوارئ.

f5d254a5c7.jpg
bce74f8893.jpg
fe5128992c.jpg
055b37699f.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق