التحفظ على سلع غذائية فاسدة وسجائر في حملة لتموين الفيوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحفظ على سلع غذائية فاسدة وسجائر في حملة لتموين الفيوم, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 07:49 صباحاً

 شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم،  حملة مكبرة من إدارة تموين مركز أول الفيوم، علي الاسواق والمحال التجارية، في نطاق الإدارة، بهدف ضبط الأسواق، ومنع طرح أي سلع للاستخدام اليومي مجهولة المصدر أو مهربة، أو منتهية الصلاحية، والقضاء علي جشع بعض التحار.

وأسفرت الحملة عن ضبط تاجر بحوزته  101 لتر مشروبات غازية منتهية الصلاحية.

نتائج حملة مركز الفيوم

كما تم ضبط تاجر آخر وبحوزته سلع  455 قطعة سلع استهلاكية متنوعة  منتهية الصلاحية، وكمية من المشروبات  الغازية غير صالحة للاستخدام الادمي.

Advertisements

كما تم موزع سجائر يبيع بسعر أعلى من السعر الرسمي المحدد من الشركات المنتجة.

 وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرر المحاضر اللازمة وتم التعرض علي النيابات المختصة التي أمرت بسحب عينة من السلع الغذائية المضبوطة وتحليلها بمعامل وزارة الصحة، وإعداد تقرير مفصل بمكوناتها ومدي صلاحيتها للاستخدام الادامي، وتولت التحقيق.

حملات إدارة الرقابة التموينية

كما شنت  إدارة  الرقابة التموينية بمديرية تموين الفيوم،   حملة مكبرة علي المحال التجارية والمخابز بمدينة الفيوم، وقد أسفرت الحملة عن ضبط موزع سجائر انتاج محلي يبيع باعلي من السعر المحدد من الشركة المنتجة، وتم التحفظ علي 250 علبة كانت في حوزته، كما حررت الحملة 30 مخالفة متنوعة للمخابز البلدية، وأحيلت المحاضر الي النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

مواجهة جشع التجار

وقال سيد  حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، أنه وجه بتشديد الرقابة على كافة المخابز، والأسواق، ومحلات الجزارة، ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، حتي يتم مواجهة حازمة لجشع البعض.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق