إمام عاشور يحتفل بعيد ميلاده الـ26

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إمام عاشور يحتفل بعيد ميلاده الـ26, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 09:29 صباحاً

الأهلى، يحتفل إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني بعيد ميلاده ال 26 اليوم الثلاثاء فهو من مواليد 20 فبراير من العام 1998 بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

بداية إمام عاشور مع مع كرة القدم

بدأ إمام عاشور مشواره مع كرة القدم بقطاع الناشئين في نادى غزل المحلة وتدرج في جميع فرق الناشئين بالنادي وتم تصعيده للفريق الأول للمحلة ثم انتقل لحرس الحدود لمدة ثلاثة مواسم ومنها انتقل الى الزمالك وبالتحديد في عام 2019 واستمر مع القلعة البيضاء حتى مطلع عام 2023 الذي شهد انتقاله إلى نادى ميتلاند الدنماركي الذي لعب معه لمدة ستة أشهر فقط وبعدها أنتقل إلى النادي الأهلي وبالتحديد في شهر يونيو 2023.

Advertisements

ونجح إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، في تقديم مستوى مميز مع فريقه، حيث خطف جائزة أحسن لاعب في مباراة أوراوا ريدز الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، كما أحرز أول أهدافه مع القلعة الحمراء في مونديال الأندية.

وقاد إمام عاشور فريقه الأهلي للفوز على سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث تسبب في هدف انتصار المارد الأحمر القاتل الذي قاده للتأهل إلى نهائي البطولة.

وكان النادي الأهلي، قد نجح في التأهل لنهائي كأس السوبر المصري، عقب انتصاره الثمين على سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، سجله جوستيك أرثر مدافع سيراميكا بالخطأ في مرماه، بعد هجمة «عنترية» قادها إمام عاشور في الدقيقة 94 ليلتقي الأهلى بعدها مع فريق مودرن فيوتشر في المباراة النهائية التى حسمها المارد الأحمر بنتيجة 4-2 ليحصد إمام عاشور أول ألقابه مع الأهلى.

أرقام إمام عاشور مع الأهلي

ونجح إمام عاشور في تسجيل هدف خلال بطولة كأس العالم للأندية، في مرمى اتحاد جدة، قبل أن يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة البرونزية.

وبالحديث عن أرقام إمام عاشور مع المارد الأحمر منذ انضمامه، فخاض اللاعب 19 مباراة، نجح في تسجيل هدفين، وصنع 6 أهداف.

راتب إمام عاشور في الأهلي

ووقع إمام عاشور للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم مقبلة، حيث سيحصل على راتب الفئة الأولى بالقلعة الحمراء، ليصل راتبه إلى 15 مليون جنيه سنويا، مع زيادته بشكل سنوي، وهو راتب خيالي مقارنة بما كان يتقاضاه في الزمالك حيث كان يحصل على مليوني جنيه سنويا قبل مضاعفتها إلى 4 ملايين في عهد اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب الرئيس الحالى لنادى الزمالك.

كما قدم الأهلي استثناء إلى إمام عاشور للحصول على موافقته بالانتقال للقلعة الحمراء تتضمن عدم حصول النادي على نسبة من مشاركة اللاعب في الإعلانات أو ظهوره في البرامج التلفزيونية.

وأعلنت إدارة النادي الأهلى عن التعاقد مع إمام عاشور قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي، لمدة خمس سنوات قادمة وشهدت الفترة الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

إمام عاشور يتفوق على ميسي

وحقق إمام عاشور رقمًا مميزًا بعدما تفوق على ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي في عدد المشاهدات بفيديو إعلان انتقالهما لفريقهما الجديد.

وانتقل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي في الميركاتو الصيفي الماضي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وحقق فيديو تقديم إمام عاشور 4.4 مليون مشاهدة في 7 ساعات، بينما حقق فيديو تقديم ميسي 2.6 مليون مشاهدة في 3 أيام.

 

8 مباريات لإمام عاشور مع ميتلاند الدنماركي

لعب إمام عاشور مع ميتلاند الدنماركي في  8 مباريات أحرز هدفين ولم يصنع أي أهداف وشارك في 393 دقيقة.

 

102 مباراة لإمام عاشور مع الزمالك

لعب إمام عاشور مع الزمالك في 102 مباراة، وسجل 15 هدفًا وصنع 11 هدفًا، وفاز مع القلعة البيضاء بخمسة بطولات بواقع بطولتين للدورى الممتاز ومثلهم لكأس مصر ولقب وحيد بكأس السوبر المصري

 

بطولات إمام عاشور مع الزمالك 

وحقق إمام عاشور 4 بطولات مع الزمالك بواقع بطولتين للدوري المصري وبطولتين لكأس مصر.

 

كما حقق إمام عاشور بطولة أخرى في رحلته خارج الزمالك كانت بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما مع المنتخب الأولمبي.

 

ارتفاع القيمة التسويقية للنادي الأهلي بعد التعاقد مع إمام عاشور

 

وشهدت القيمة التسويقية للنادي الأهلي ارتفاعا بعد تحقيق بطولة الدوري والتعاقد مع اللاعب إمام عاشور وذلك وفقا لترانسفير ماركت الخاص بسوق انتقالات اللاعبين وحال  التسويق الخاصة بأندية العالم.

وبلغت القيمة التسويقية للمارد الأحمر 33 مليون و150 ألف دولار بينما كانت في الفترة السابقة 32 مليون و630 ألف دولار أي زادت القيمة أكثر من 500 ألف دولار.

 

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق