فيسبوك تستحوذ على شركة جديدة لتطوير الألعاب بتقنية الواقع الافتراضي

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فيسبوك تستحوذ على شركة جديدة لتطوير الألعاب بتقنية الواقع الافتراضي

تجدد فيسبوك تأكيدها مجددا على رغبتها في تطوير عرضها الخاص بالواقع الافتراضي خصوصا في مجال الألعاب الإلكترونية، و مناسبة ذلك هو استحواذ شركة فيسبوك على شركة "Downpour Interactive" و المتخصصة في تطوير الألعاب الإلكترونية بتقنية الواقع الافتراضي.

و كانت فيسبوك قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها قد استحوذت على شركة Downpour Interactive، و هي متخصصة كما أشرنا في تطوير الألعاب الإلكترونية بتقنية الواقع الافتراضي، و هي الشركة كذلك المطورة للعبة Onward، و هي لعبة شهيرة بكونها لعبة محاكاة عسكرية متعددة اللاعبين، و هي كذلك معروفة بالواقعية لكونها لا تعتمد على المؤشرات الموجودة في باقي الألعاب الخاصة بالحرب.

342bf5f7c1.jpg

الاستحواذ الجديد لشركة فيسبوك على Downpour Interactive يعتبر الرابع من نوعه في ظرف قرابة السنتين، و ذلك بعد استحواذ فيسبوك على شركات أخرى معروفة لتطوير الألعاب، و هي "Beat Games" و " Sanzaru Games" ثم Ready at Dawn" ، و بالعودة إلى لعبة Onward المطورة من طرف Downpour Interactive فإنها متوفرة حاليا على أجهزة الخوذات الافتراضية لأوكلوس Oculus Quest و Oculus Rift و جهاز Steam.

و قالت شركة Downpour Interactive في بيان لها بعد الاستحواذ لتسريع عملية التطوير كما أنها أعلنت احتفاظها بالسيطرة الكاملة على انتاج الألعاب في حين ستظل خارطة الطريق الخاصة بالتحديثات المقبلة من دون أي تغيير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق