مغامرة بحرية مع السيارة الأمريكية التي تفوقت على الألمان

مغامرة بحرية مع السيارة الأمريكية التي تفوقت على الألمان
مغامرة بحرية مع السيارة الأمريكية التي تفوقت على الألمان

سنعرض عليكم اليوم على موقعكم عرب جي تي تجربة مختلفة من نوعها وستكون النجمة التي برفقتنا كاديلاك XT4 ، السيارة الأمريكية التي تفوقت على الألمان .

مغامرة اليوم ستضمن تجربة شيء لم يسبق لنا حتى التحدث عنه ، لنقدم لكم تحدي برفقة زميلينا كريم ديب و صهيب شعشاعة مختلف ومميز وان شاء اله ينال إعجابكم .

بداية الحلقة كانت بمقلب صغير قام به كريم عندما توجه لاصطحاب صهيب وهو يقود كاديلاك XT4 ، ليخبره أنهم سيذهبوا في رحلة بر جديدة ، ولكن بعد ذلك تم الإعلان عن المفاجأة مغامرتنا لليوم برفقة السيارة الأمريكية التي تفوقت على الألمان ستكون بحرية !!! وليس برية لنقدم لكم كما ذكرنا في البداية شيء جديد ومختلف تضمن تجربة دراجة مائية أو كما يشتهر تسميتها جيت سكي .

شاهد فيديو مغامرة اليوم :

وقبل التحدي في البحر على متن الدراجات المائية ، ذكّرنا صهيب شعشاعة أنه سبق وجرب قيادة سيارة – Cadillac XT4 في أمريكا ضمن برنامج تغطية خاصة ، ليصفها بجملة صغيرة مضمونة عميق “سيارة XT4 عبارة عن كاديلاك اسكاليد صغيرة الحجم” ، كما أن تصميم سيارة كاديلاك الكروس أوفر XT4 يعتبر الأكثر تميزاً من بين المنافسين فهو يجمع بين الروح الشبابية مع العصرية واللمسة الرياضية وبالتأكيد مع الفخامة .

تمتلك السيارة الأمريكية كاديلاك XT4 عدد كبير من المواصفات والإضافات ، من ضمنها أضواء LED متكيفة ، وحساسات أمامية ، ورادار أمامي ، وكاميرات أمامية وخلفية وجانبية 360 درجة ، وهي تسير على جنوط قياس 20 إنش .

السابق 1 of 7 التالي

المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة الكروس أوفر :

تعتمد XT4 من شركة كاديلاك على محرك 4 سلندر سعة 2,000 سي سي مع تيربوتشارجد يولد قوة 237 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير أوتوماتيك من 9 سرعات .

السابق 1 of 4 التالي

بعد الحديث عن سيارة الكروس أوفر كاديلاك XT4 ، صغيرة اسكاليد ، حان الوقت التحدي المائي على متن دراجات الجيت سكي ضمن مغامرة مختلفة لم يسبق أن قدمناها لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

للأشخاص الراغبين بحجز تجربة قيادة السيارة الأمريكية كاديلاك XT4 ، اضغط هنا وسجل معلوماتك لكي تتواصل الجهات المسؤوليه معك وتختبر قيادة سيارة كاديلاك الجديدة هذه .

مغامرتنا مع كاديلاك اكس تي 4 لن تنتهي هنا ، فهناك فيديو آخر سنعرض من خلاله أهمية الالتزام بـ الصيانة الدورية للسيارات إن شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تطلق تحديثا جديدا لإصلاح ثغرة خطيرة بآيفون
التالى ”فيسبوك“ تقاضي شركة إسرائيلية لاختراقها حسابات ”واتساب“‎