مراجعة ايفون 11 برو ماكس iPhone 11 Pro Max

اعلنت شركة ابل في مؤتمرها السنوي عن الهواتف الخاصة بها لهذا العام واطلقت الشركة ثلاث هواتف جديدة منها هاتف ايفون 11 برو ماكس Apple IPhone 11 Pro Max الافضل والأغلى في هواتف الشركة ويعد الهاتف هو الافضل في عالم الهواتف حاليا حيث يأتي الجوال بتطوير كبير لهواتف ابل السابقة من حيث المواصفات والمميزات التي يقدمها وسنقدم اليكم المراجعة الكاملة للهاتف .

ايفون 11 برو ماكس

مراجعة ايفون 11 برو ماكس Apple IPhone 11 Pro Max

الهاتف الأقوى حاليا من شركة ابل وفي عالم الهواتف المحمولة والذي يتمتع بمواصفات قوية جدا والعديد من المميزات والتي ساهمت في الاداء القوي الذي يقدمه الهاتف :

التصميم

الهاتف يأتي بخامات تصنيع عالية الجودة كعادة هواتف ابل فيأتي الهاتف من الزجاج الكامل مع اطار معدني من الالومنيوم ولكن وزن الهاتف ثقيل 226 جرام تقريبا اما التصميم فهو مميز جدا وانيث بفضل شكل الكاميرات الثلاثية المميزة جدا مع وجود شعار الشركة في منتصف الهاتف ويأتي الهاتف بألوان الاخضر والابيض والذهبي والاسود .

الشاشة

الهاتف يأتي بشاشة من نوع Super Retina XDR OLED بنوتش تقليدي كبير والشاشة بحجم 6.5 بوصة بجودة عالية ومميزة مع طبقة الحماية المعتادة في هواتف الشركة oleophobic coating مع تحسين كبير لأداء الشاشة عن الاصدار السابق من حيث الاضاءة والسطوع مع دعم الشاشة لخاصية Haptic Touch لسرعة اعلي لاستجابة الشاشة وتقدم الشاشة اداء قوي ومميز جدا .

الكاميرات

الكاميرات تم تطويرها عن الاصدار السابق ليصبح ادائها قوي جدا ومميز كعادة هواتف الشركة الاخيرة , حيث تأتي الكاميرا الامامية مزدوجة الاولي بدقة 12 ميجا بكسل والثانية TOF 3D لحساب عمق العزل والتعرف علي الوجه وتتمتع الكاميرا بالعديد من الخصائص المميزة مثل العزل والبورتريه وتصوير Slow Motion بجودة FHD كما تدعم الكاميرا تصوير Animoji و Memoji.

 اما الكاميرا الخلفية فهي كاميرا ثلاثية الاولي بدقة 12 ميجا بكسل تدعم المثبت البصري والثانية بدقة 12 ميجا بكسل لتصوير Telephoto وتدعم ايضا المثبت البصري اما الثالثة فهي بدقة 12 ميجا بكسل لتصوير Ultra wide لأول مرة في هواتف ابل كما تدعم الكاميرات خاصيتي التصوير Night mode للتصوير الليلي و البانوراما وتدعم الكاميرات التصوير حتي جودة 4K .

هاتف iPhone 11 Pro Max

الذاكرة والتخزين

يأتي الهاتف بثلاث اصدارات للذاكرة الداخلية والرام متنوعة كالتالي :

الاصدار الاول بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت .

الاصدار الثاني بذاكرة داخلية 256 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت .

الاصدار الثالث بذاكرة داخلية 512 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت .

ولا يدعم الهاتف تركيب كارت ذاكرة خارجي كعادة هواتف ابل حيث تعتمد علي الذاكرة الداخلية المتنوعة التي تقدمها .

الاداء والمعالج

الهاتف يأتي بمعالج ابل الجديد الاحدث A13 Bionic والذي يأتي بتكنولوجيا تصنيع 7 نانو وهو المعالج الأقوى حتي الان من شركة ابل ويقدم اداء قوي جدا اقوي من الاصدارات السابقة ويعد هذا المعالج هو الأقوى في الاداء حاليا في عالم الهواتف المحمولة .

اما نظام التشغيل الخاص بالهاتف فهو الاصدار الاحدث من نظام تشغيل ابل IOS 13 .

البطارية

تم تطوير سعة البطارية وادائها بفضل المعالج الجديد وزادت كفاءتها بنسبة كبيرة تصل ل40% وتعد بطارية الهاتف هي الاكبر في هواتف ابل حيث تأتي بسعة 4000 مللي امبير وتدعم الشحن السريع بقوة 18 وات عن طريق الشاحن السريع المرفق مع الهاتف ويدعم ايضا الشحن اللاسلكي .

الاضافات

  • الهاتف يأتي بوسيلة امان وهي خاصية التعرف علي الوجع FACE UNLOCK والتي تم تطويره بشكل ملحوظ عن الاصدار السابق .
  • الهاتف يأتي بسماعات بتقنيتي Dolby Atmos و Dolby Digital Plus لأول مرة في هواتف ابل بأداء قوي جدا ومميز .
  • الهاتف يدعم مستشعر الجيروسكوب لتشغيل نظارات الواقع الافتراضي ومستشعر NFC .
  • الهاتف يأتي بمنفذ USB من نوع Lightning المعتاد في هواتف ابل .
  • الهاتف لا يدعم لمبة الاشعارات ولا تشغيل راديو FM ولا يدعم ايضا منفذ السماعات الخارجية  3.5 مللي .

هاتف iPhone 11 Pro

كانت هذه المراجعة الكاملة لهاتف Apple IPhone 11 Pro Max  والذي يأتي بمواصفات قريبة من الهاتف الاصغر IPhone 11 Pro باختلافات بسيطة ولكن يعد الهاتف هو الافضل من شركة ابل حتي الان .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثغرة أمنية خطيرة في بعض أجهزة الراوتر... اكتشفوها
التالى عودة سلسلة أفلام رامبو مرة أخرى في 2019، الشخصية التي اشتهر بها سلفتسر ستالون