تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة
تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة

لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكره للاندرويد واحدة من أشهر الألعاب التي لاقت اهتمام كبير من قبل المستخدمين خاصة فئة الأطفال، ففي حالة عدم امتلاك حيوان أليف بالمنزل فسوف تقدم لك لعبة صديقي توم المتكلم واحدة من أفضل الحيوانات الأليفة وأكثرها متعة وإثارة .

نظراً لكونه يظهر كما لو كان حيوان حقيقي بحاجة إلى تناول الطعام والشراب وغيرها من الاحتياجات اليومية، وسوف نستعرض في هذا المقال مميزات تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 لتعم الفائدة على كل الراغبين في تحميلها. اقرأ أيضا : تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة مهكرة

لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة

هى لعبة مجانية للأندرويد والجزء الثاني من ألعاب صديقي توم الشهيرة، تتيح للمستخدم تجربة أكثر متعة وتسلية أكثر من الإصدار السابق، حيث أن توم يتفاعل مع كل المؤثرات حوله، فضلاً عن أن اللعبة أصبحت تضم مجموعة رائعة من المفاجأت اليومية.

تم تصميم هذه اللعبة بواسطة Outfit Limited Stadio لنظام Android وتم إصدارها في أفضل الأسواق بما في ذلك متجر Google Play وقد كانت النتيجة التي منحها النقاد لهذه اللعبة 4.8 من 5.0.

معلومات عن لعبة صديقي توم المتكلم 2

تشتمل لعبة صديقي توم المتكلم 2 على صندوق خاص ملئ بالألعاب بما في ذلك حقائب السلة والتعبئة، فضلاً عن أنها تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد وموسيقى رائعة مع إمكانية تسجيل وتقليد الأصوات عن طريق توم.

يقوم توم بعمل الكثير من الحركات البهلوانية مثل الدوران والتصفيق والرقص والسقوط على الأرض فور مداعبة أحد أجزاء جسده القصير، فضلاً عن تغييره الدائم لشخصيته وإضافة كماليات مختلفة مثل الملابس في الكثير من الأحيان.

لعبة توم المتكلم تحتوي على العديد من الأدوات المساعدة، حيث أنها تعتبر أفضل ألعاب الأطفال التي لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت أثناء اللعب مما يجعلها الخيار المفضل للعديد من مستخدمي الأندرويد.

تتيح اللعبة للمستخدمين إمكانية لعب مجموعة من الألعاب المتنوعة، مثل ألعاب الكرة وكرة السلة مما جعلها واحدة من أكثر الألعاب إثارة وقد حققت أكثر من 20 مليون تحميل في أول أسبوع من طرحها.

أصبحت هذه اللعبة رقم 1 في أكثر من 135 دولة حول العالم وتزداد شعبيتها يوماً بعد يوم بين جميع المستخدمين الصغار قبل الكبار، والسبب في ذلك يرجع إلى الكثير من العوامل منها جودة الرسوميات ونقاء الصوت والجرافيك العالي، فضلاً عن التحديثات المستمرة والتي تأتي يوماً بعد يوم من الفريق القائم على اللعبة.

حمل لعبة توم المتكلم للأندرويد من هنا

مميزات تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة

  • لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة تشتمل على رسومات ثلاثية الأبعاد.
  • تقوم بعمل التحديثات بصفة دورية من خلال الشركة المطورة لها، والتي تقوم بإرسال الكثير من التحديثات للعبة بشكل أسبوعي إما لإصلاح العيوب والمشاكل التي تظهر أثناء الاستخدام، أو لإضافة المزيد من المميزات.
  • لعبة خفيفة وممتعة من نوعية ألعاب التلبيس الشهيرة .
  • جودة الصوت ونقاءه.
  • تضم مجموعة من الملابس الجديدة والمتنوعة.
  • تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • لعبة رائعة تصلح لجميع الأعمار ومناسبة للأطفال.
  • توفر اللعبة إيماءات جديدة بزوايا مشاهدة مختلفة.
  • القدرة على تسجيل وتقليد الصوت بواسطة توم بشكل مضحك ومسلي للغاية.
  • توفر مجموعة من الألعاب المتنوعة بالإضافة إلى الهدف الأساسي منها المتمثل في اللعب والعناية بالقط اللطيف.

عيوب لعبة صديقي توم المتكلم 2

  • اللعبة حجمها كبير تحتاج إلى مسح بعض التطبيقات أو البيانات المثبتة على الجوال لكي نتمكن من تنزيلها.
  • الإعلانات المنبثقة من أكثر العيوب داخل اللعبة بسبب ظهورها المفاجئ وكثرتها بدون داعي.

طريقة تحميل لعبة صديقي المتكلم توم 2

  • يتم الذهاب الى Google Play ويتم البحث عن اللعبة والضغط عليها لتثبيتها.
  • يتم الانتظار لبضع دقائق للانتهاء من عملية التنزيل.
  • بعد إتمام التنزيل يتم الضغط على زر الفتح، ومن ثم يتم الدخول على اللعبة لبدء اللعب بها.

ما هي لعبة صديقي توم المتكلم 2؟

صممت تلك اللعبة المميزة من قبل ستوديو outfit7 Limited والذي أطلقها لتعمل على كل أنظمة تشغيل الأندرويد، وبالفعل منذ أن انطلاق تلك اللعبة حصدت الكثير من التحميلات بكافة أنحاء العالم كما وأنها قد حصت لقب اللعبة الأولى على نحو 135 دولة مختلفة مع تقييم مميز للغاية وهو 4.8 نجمة من إجمالي 5 نجوم.

اهتم مبرمجي اللعبة على تصميم كل ما قد يشابه الاعتناء بقطة على أرض الواقع من خلال الاهتمام بطعامها وتنظيفها، ولكن هنالك الكثير من الزيادات الواضحة والممتعة التي زادت من التشويق حيث بإمكان توم الحديث بل على بشكل صحيح تجده يعيد ما تتكلم به بألطف الصور لذا مهمتك هي الاعتناء بذلك القط وبصحته.

ومع كل إصدار هنالك الكثير من التطورات الرائعة التي زادت وصولاً إلى قمة التسلية مع إمكانية اللعب بعدد من الألعاب المصغرة في سبيل كسب الأموال والعملات التي تمكنك من شراء طعام القط توم أو الملابس والإكسسوارات المختلفة.

كما وأنه لابد لك من الاعتناء بتوم خاصة إن مرض أو أصيب فلابد بتلك الحالة من استخدام خزانة الأدوية حتى لا يشعر ذلك القط بالتحسن سريعاً لتعاود اللعب معه.

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة؟

الاهتمام بصديقك اللطيف توم يحتاج إلى أن تتوافر لديك العملات بالتالي لابد من لعب الكثير من الألعاب المصغرة الإضافية ولكن ما العمل إن أردت المزيد من العملات؟

بتلك الحالة تأتي الفائدة الكبرى من تحميل اللعبة المهكرة التي توفر إليك أموال بلا حدود ولا نهائية التي تمكنك من شراء الملابس وأثاث منزل القط، بل ومن الممكن أن تساعده في لعب الكثير من الألعاب الشيقة مثل كرة السلة أو بأن تدفعه على الأرجوحة أو بقفزة على الترامبولين كل هذا وأكثر يمكنك توفيره بكل سهولة.

بالإضافة إلى أن هذا الإصدار يمكنك القدرة على الترحال من خلال الطائرة الخاصة بالقط توم التي تشتريها لتستمتع بمغامرات عدة بحثاً عن الكنوز حول العالم.

أبرز ميزات لعبة صديقي توم المتكلم 2

  1. تمتاز اللعبة بخفة حجمها بالتالي لا تشكل أي عبء أو تأخذ الكثير من مساحة الذاكرة في هاتفك.
  2. بإمكانك تحميل اللعبة على أياً من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد.
  3. ستستمتع من خلال الرسومات والجرافيك ثلاثي الأبعاد باللعبة الذي يحاكي بالفعل الكثير مما هو متواجد في الواقع.
  4. هناك لائحة طويلة من الألعاب التي ستستمتع بها مع قط المدلل.
  5. تتناسب تلك اللعبة مع الأطفال بداية من عمر الـ3 سنوات فيما أكثر.
  6. مع تحميل الإصدار المهكر لن تعاني من الإعلانات المزعجة التي سرعان ما تعاود الظهور خلال اللعب.

كيفية تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة؟

عملية التحميل لتلك النسخة في غاية البساطة حيث من خلال الضغط على الرابط المباشر المتوفر إليك، ما عليك سوى اتباع خطوات التحميل المعتادة على هاتفك ومن ثم إتمام عملية التثبيت لتبدأ في الاستمتاع باللعب والمغامرات مع القط توم الذي يجيبك ويتفاعل معك.

معلومات عن لعبة my talking tom 2

  • حجم اللعبة: 96 ميجابايت.
  • توافق اللعبة: تتوافق بأحدث إصدار 4.0 فيما أحدث من الأندرويد.
  • ترخيص اللعبة: مجانية.

للاندرويد من هنــا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتف ذكي جديد من الشركة المالكة لـ"تيك توك"
التالى ما يكروسوفت.. خفضت أيام العمل فزادت إنتاجية الموظفين