تحميل برنامج موبي كورة 2020

تحميل برنامج موبي كورة 2020
تحميل برنامج موبي كورة 2020

تحميل برنامج موبي كورة 2020

يبحث الكثيرون من محبي كرة القدم عن كيفية تحميل برنامج موبي كورة لأنه يعد أبرز تطبيق رياضي يبث مباريات كرة القدم ضمن بطولات كرة القدم التي يتم عرضها على العديد من القنوات الرياضية على مستوى العالم ومن أبرزها بي ان سبورت . اقرأ أيضا : تحميل تطبيق يلا كورة لمتابعة اخبار الكورة

تحميل تطبيق موبي كورة للاندرويد

يبث تطبيقات أندرويد موبي كورة عدد كبير من القنوات المشفرة الفضائية والتي تمتلك الحق الحصري في بث مباريات كرة القدم ولكن بشكل مجاني إلى جانب عدد من القنوات الأخرى التي تبث المسلسلات والأفلام المتنوعة وبذلك يستطيع مستخدم التطبيق مشاهدة ما يرغب سواء كان مباريات رياضية أو برامج ترفيهية.

يصدر التطبيق بنافذة رئيسية سهلة الاستخدام إلى جانب عدد من المزايا الرائعة مثل سرعة التواصل مع مطوري التطبيق والإبلاغ عن المشكلات التي تواجه المستخدم ومعرفة كل جديد عن التطبيق من خلال متابعة ما يعرض على صفحات التطبيق بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر والفيس بوك ويوتيوب.

تحميل برنامج موبي كورة بث مباشر مجانا :

يستطيع مستخدمي أجهزة أندرويد المختلفة تثبيت التطبيق موبي كورة مجانا برابط مباشر من متجر جوجل بلاي حيث يتوفر التطبيق بحجم مناسب مما يساعد على عدم أخذ مساحة كبيرة من مساحة الهاتف ولكن هناك عيب بسيط بالتطبيق وهو ظهور الإعلانات أثناء المشاهدة.

ونوضح لمستخدم موبي كورة في النقاط التالية أبرز النقاط الخاصة بالتطبيق وهي:

  1. التطبيق يصدر بمساحة 17 ميجا بايت.
  2. التطبيق يصدر مجانا لجميع الأجهزة التي تشتغل بنظام أندرويد.
  3. التطبيق يصدر باللغة العربية والإنجليزية.
  4. لا تتوفر خاصية الشراء من داخل التطبيق.
  5. التطبيق يدعم خاصية ظهور الإعلانات داخله.
  6. يجب الاتصال بشبكة الانترنت لتشغيل التطبيق.

كيفية تحميل برنامج موبي كورة 2020 مجانا لأجهزة أندرويد:

يستطيع مستخدمي أجهزة أندرويد سواء هواتف ذكية أو أجهزة لوحية تحميل برنامج موبي كورة 2020 مجانا من خلال الضغط على رابط التحميل الظاهر لك الآن ” من هنــــــــا ” لأن التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي بنسخته الجديدة.

طريقة تثبيت موبي كورة 2020 :

  • اضغط على رابط تحميل برنامج موبي كورة السابق عرضه.
  • فتح موقع المتوفر به تحميل التطبيق مجانا.
  • تحميل موبي كورة مجانا وتثبيت التطبيق على الهاتف.
  • الضغط على اختيار تسجيل الدخول بالبرنامج من خلال تسجيل مستخدم جديد وإدخال البيانات المطلوبة وهي”البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف”
  • الضغط على رسالة تأكيد التسجيل والتي سوف ترسل إليك سواء إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المسجل به. 

طريقة استخدام موبي كورة 2020:

يوفر التطبيق إمكانية تشغيل التطبيق بكل سهولة ويسر من خلال الضغط على أيقونة التطبيق بالهاتف سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق ذات اللونين الأحمر والأسود.

يظهر في الصفحة الرئيسية للتطبيق:

  1. جدول المباريات:

 يعرض جدول المباريات بشكل منظم من حيث اليوم و تاريخ ووقت بث هذه المباريات ومن ضمن هذه الجداول:

جدول مباريات دوري أبطال أفريقيا:

يرغب العديد من محبي كرة القدم في مشاهدة مباريات دوري أبطال أفريقيا مباشرة خصوصا أن هناك قنوات فضائية تنفرد ببث هذه المباريات لذا يوفر تطبيق موبي كورة هذه القنوات مع جدول منظم يوضح المباريات التي سوف تبث في اليوم وموعد بثها والفرق التي سوف تلعب هذه المباراة. 

جدول مباريات الكأس الدولية للبطولة:

يوفر برنامج موبي كورة جدول مباريات الكأس الدولية للبطولة يحدد فيه مواعيد بث المباريات و الفرق المنافسة في كل مباراة وعدد النقاط الخاصة كل فريق.

  • القنوات المباشرة:

يظهر بالبرنامج أيقونة القنوات المباشرة وفور الضغط عليها يمكن للمستخدم اختيار أحد القنوات الرياضية الشهيرة والتي تمتلك إنفراد عرض بطولات كرة القدم مثل قنوات بي أن الرياضية أو أون تي في الرياضية بالإضافة إلى القنوات التليفزيونية التي تبث المسلسلات والأفلام العربية، ويوفر موبي كورة قنوات المشاهدة المباشرة بالعديد من الرسيفرات بحيث يستطيع المستخدم المشاهدة بجودة عالية.

  • الإعدادات:

تتوفر في الصفحة الرئيسية لبرنامج موبي كورة إعدادات البرنامج والتي يمكن من خلالها المستخدم التحكم في البرنامج، وتتضمن أيقونة الإعدادات ما يلي:

  • مشاهدة المباريات الكاملة:

عند الضغط على اختيار المباريات الكاملة بالبرنامج فأنها تنقلك إلى نافذة منبثقة بالبرنامج لمشاهدة جميع المباريات الكاملة التي تبث في اليوم المستخدم به التطبيق كما يمكن للمستخدم مشاهدة المباريات الكاملة التي بثت في الأيام الماضية وجداول المباريات السابقة ليتمكن المستخدم مشاهدة المباريات السابقة أو التي حققت فيها فوز ساحق.

  • ضبط الوقت:

وعند استخدام يستطيع المستخدم في إعدادات البرنامج ضبط الوقت طبقا للمنطقة الزمنية الموجود بها وأيضا ضبط ميزة التخزين المؤقت لبث المباريات مما يسمح لك مشاهدة البث في خلفية البرنامج.

  • ضبط التنبيهات:

تتوفر في إعدادات البرنامج خاصية ضبط التنبيهات الخاصة بالبرنامج سواء بفتح هذه الخاصية أو غلقها حيث يستطيع البرنامج إرسال الإشعارات والتنبيهات للمستخدم عند بداية بث المباريات وإشعارات أحدث المباريات و مقاطع الفيديو الجديدة وأيضا إشعارات بأهم الأخبار.

أبرز مزايا تحميل برنامج موبي كورة 2020:

تتوفر في برنامج موبي كورة 2020 لأجهزة أندرويد الذكية العديد من المزايا و التي سوف نوضحها وهي:

عرض جميع مباريات كرة القدم في البطولات الدولية الكبيرة مثل بطولة الدوري المصري وبطولة الدوري الأسباني والانجليزي كما يعرض مباريات كأس العالم.

الإبلاغ عن المشكلات حيث يوفر خاصية الإبلاغ عن المشكلات التي قد تواجه المستخدم عقب تحميل برنامج موبي كورة وتثبيته من خلال إرسال بريد الالكتروني يتضمن شرح للمشكلة التي واجهتك خلال استخدام التطبيق أو إرسال صورة من الشاشة أثناء مواجهة المشكلة وبذلك تكون على تواصل دائم مع مطوري البرنامج الذين يمكنهم حل المشكلة خلال فترة زمنية قصيرة للغاية.

مشاهدة جميع مباريات كرة القدم سواء التي تبث على القنوات الأرضية أو بالقنوات الفضائية المنفردة ببث هذه البطولة مجانا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك بالبرنامج.

يحتوي البرنامج على أيقونة المباريات المفضلة وبذلك يتمكن مستخدم البرنامج من الحفظ بها المباريات المفضلة له ومشاهدتها في أي وقت لاحق.

يوفر للمستخدم خاصية إيقاف وتشغيل بث المباريات و بذلك يستطيع المستخدم مشاهدة باقي أحداث المباراة في أي وقت دون الخوف من أن يفوت أحداث المباراة في حالة انشغاله في نفس وقت بث المباريات.

عيوب برنامج موبي كورة 2020:

على الرغم من المزايا الرائعة التي يتمتع بها تطبيق موبي كورة mobikora ولكن هناك بعض العيوب بها والتي يسعي مطوري البرنامج حلها من خلال إصدار تحديث للبرنامج كل فترة مثل :

ظهور الإعلانات في واجهة البرنامج وقد سعي المطورين في أخر تحديث للبرنامج التخلص من ظهور الإعلانات المنبثقة لكي يتمتع المستخدم من مشاهدة المباريات دون الإزعاج بهذه المباريات.

عدم قدرة البرنامج على تحمل ضغط المشاهدة للمباريات الهامة مثل مباريات كأس العالم ودوري الأبطال بسبب بطيء تحميل البرنامج بث أحداث المباريات أو حدوث تقطع في بث المباراة ولكن مطوري البرنامج يسعون لحل هذه المشكلة من خلال توفر عدد من سيرفرات المشاهدة أو تغيرها كل يوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "فايسبوك" حذفت 5.4 مليار حساب مزيف
التالى ١٩ مليار جنيه إجمالي إيرادات "المصرية للاتصالات" خلال 9 أشهر