برامج تهكير الالعاب 2019

أراجيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع ازدياد انتشار الألعاب بشكل كبير، تزايدت نسبة برامج وتطبيقات القرصنة المختلفة المستخدمة لتهكير مثل هذه الألعاب للحصول على ميزات إضافية أو طرق غير شرعية للربح. قمنا في هذا المقال بتصنيف مجموعة من أفضل برامج تهكير الالعاب وأكثرها إثباتًا لجدارته في عام 2019.

لكن لنوضح بداية فكرة قرصنة الألعاب بشكل مبسط.

تعريف القرصنة

تحمل عمليات التهكير والقرصنة بمفهومها العام محاولة استغلال نظام حاسوبي أو شبكة خاصة داخل حاسب بهدف الوصول غير المصرح به أو السيطرة على أنظمة أمن شبكة حاسب لأغراض غير مشروعة.

إلا أننا حينما نفكر في تهكير لعبة ما، فإننا وبكل تأكيد لا نقصد الجانب الضار الذي تكلمنا عنه. بل إننا نهدف فقط إلى الحصول على بعض ميزات اللعبة الإضافية والتي يتوجب علينا الدفع عادة لامتلاكها. أي أن العملية لا تتجاوز فكرة الهروب البسيط من بعض التراخيص ودفع الأموال لقاء هذه الميزات.

أبرز برامج تهكير الالعاب لعام 2019

واحد من أفضل برامج تهكير الالعاب في الأندرويد. يدعم هذا التطبيق العديد من الألعاب مثل كلاش أوف كلانس، وبوكيمون غو، وماين كرافت، وكلاش رويال وغيرهم الكثير. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام تنبثق عند تشغيل اللعبة لتقدم خيارًا لتشغيل السكريبتات الخاصة باللعبة والتي تستند إلى الذكاء الاصطناعي لأداء الغارات وجمع المكافآت وما إلى ذلك دون أي مجهود. 

يبلغ حجم التطبيق 9.7 MB، وتأتي التحديثات الجديدة كل فترة لتدعم المزيد من الألعاب الحديثة، وتوفر تعديلات لبعض الألعاب الشعبية مثل GTA.

إلا أن المشكلة الوحيدة تكمن في عدم توافر التطبيق في متجر غوغل بلاي، لكنك تستطيع تحميله من الموقع مباشرة.1

يعتبر تطبيق HackerBot أحد أفضل برامج تهكير الالعاب أيضًا، إذ يوفر لك العديد من الميزات الرائعة ويفتح المقفلة منها. تكمن المشكلة الوحيدة في أنه عند تحميلك للبرنامج فقد ينتهي بك الأمر لتحميل البرامج الضارة وغيرها من الملفات الوهمية غير المرغوب بها.

  • Cheat Engine

لا بد أنك سمعت عن برنامج Cheat Engine لقرصنة وتهكير ألعاب الحاسب، وها هو يتوفر أيضًا كتطبيق على أجهزة الأندرويد لتحميله مجانًا. يمكنك التطبيق من تخصيص العديد من الميزات في غضون ثوان معدودة، كالحصول على أي نوع من التغييرات في اللعبة بما في ذلك الأسلحة الجديدة، وإضافة الشخصيات وجعل الجدران غير مرئية.

يمكنك ملاحظة ان برنامج الحاسب يعتبر أكثر شمولًا من التطبيق، إلا أن ذلك لا ينفي احتلال التطبيق للمراتب الأولى في قائمة برامج تهكير الالعاب على الأندرويد.2

  • Freedom App

من برامج تهكير الالعاب المجانية، والتي توفر لك إمكانية الوصول إلى جميع ميزات الألعاب دون عناء. ليس هذا فقط بل ويمكنك من شراء هذه الميزات الموجودة في متجر الألعاب مجانًا أيضًا، وبالتالي يساعدك على تجاوز مشاكل التراخيص المعتادة.3

  • SB Game Hacker

نتحدث عن هذا التطبيق لنسلط الضوء على ميزته الأبرز بعيدًا عن القرصنة. حيث يعتبر أفضل التطبيقات من حيث الأمان فلا يرسل أي بيانات أو معلومات إلى المخدمات، كما ويساعدك على التخلص من الإعلانات المزعجة المنبثقة وقيود التراخيص في الألعاب.

  • Lucky Patcher

من بين كل برامج تهكير الالعاب فق شاع استخدام هذا التطبيق كثيرًا بين اللاعبين على نطاق واسع حول العالم، يمكنك من الحصول على معظم التطبيقات ومختلف أنواع الألعاب المدفوعة بشكل مجاني. كما يوفر إمكانية اختراق هذه الألعاب وإزالة الإعلانات منها والتحقق من التراخيص وتعديل الميزات المختلفة كالحصول على موارد إضافية في الألعاب.

ربما قد رأيت أن ما يقدمه هذا التطبيق لا يستحق انتشاره هذا، إلا أننا لم نتكلم بعد عن ميزاته الأخرى والتي تتضمن قدرته على نسخ البيانات احتياطيًا بالإضافة إلى نقل التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة في جهازك.45

  • Cheat Engine

إن كنت تبحث عن برامج تهكير الالعاب التي لا تحتاج إلى صلاحيات الروت لتعمل، وتستطيع الاعتماد عليها في الألعاب عبر الإنترنت والألعاب التي تعمل دون اتصال بالإنترنت! نقدم لك هنا التطبيق الذي تبحث عنه، بل ويتوافر أيضًا كبرنامج للحاسب ليوفر عليك عناء البحث عن برنامج آخر.

قد تلاحظ إشكالًا مزعجًا عند استخدام هذا التطبيق، وهي أن معظم برامج مكافحة الفيروسات ستعتبره فيروسًا وتقوم بحظره إلا أن الإصدارات الأحدث منه أقل احتمالًا لتعرضها لذلك.6

يساعدك هذا التطبيق على تجاوز جميع متطلبات الدفع وشراء جميع الميزات، والأكثر أهمية من ذلك أن التطبيق لا يتطلب روت ويتوافق مع جميع أجهزة الأندرويد. كما يساعدك على تحميل الألعاب والتطبيقات بسهولة. ويرى معظم مستخدمي التطبيق أنه سهل الاستخدام والتثبيت وبالتالي فهو مناسب لعشاق تهكير الالعاب ممن لا خبرة لديهم في عالم التكنولوجيا.78

ذو صلة:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق