عمرو دياب يتصدر ترند يوتيوب مصر بأغنية “بحبه” من الألبوم الجديد

أراجيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت أغنية “بحبه” للنجم المصري “عمرو دياب“، إحدى أغنيات ألبومه الجديد “أنا غير”، ترند يوتيوب بعد يومٍ واحد من طرحها رسميًا.

وكانت الأغنية قد سُربت منذ عدة أيامٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يطرحها “الهضبة” رسميًا في الأول من شهر أغسطس، لتصبح الأغنية الأكثر بحثًا على موقع يوتيوب.

أغنية “بحبه” من كلمات “أيمن بهجت قمر”، ألحان “محمد يحيى” وتوزيع “أسامة الهادي”، وقد حققت نجاحًا كبيرًا جعل الجمهور ينتظر باقي أغاني ألبوم “أنا غير” بفارغ الصبر.

ألبوم “أنا غير”

أغنية “أنا غير” التي عُنون اسم الألبوم بها، من كلمات الشاعر الغنائي “أحمد مرزوق”، من ألحان “محمد يحيى”، وتوزيع الموزع الموسيقي “أسامة الهندي”.

وقد قامت الصفحات الرسمية للنجم “عمرو دياب” بنشر مقطع من الأغنية على سبيل التشويق على مواقع التواصل الاجتماعي.

الترويج للألبوم بدأ مع انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر، وسيبدأ طرح أغنيات الألبوم تباعًا خلال الأسابيع القادمة.

الأغاني سيتم طرحها لعملاء شركة “فودافون” أولًا، والمشتركين في الخدمة الخاصة بألبوم “عمرو دياب“، وبعدها سيتم طرحها عبر قناة “عمرو دياب” الرسمية على موقع يوتيوب.

يذكر أن ألبوم “أنا غير” إنتاج شركة “ناي” المملوكة للنجم “عمرو دياب”.

أبرز المشاركين في ألبوم “أنا غير”

سيتعاون “الهضبة” في الألبوم الجديد مع الشعراء: “خالد تاج الدين”، “أيمن بهجت قمر”، “تامر حسين”، “بهاء الدين محمد” و”نادر عبد الله”، أما مهمة التلحين، فسيتولاها الملحنين “عمرو مصطفى”، “محمد يحيى” و”إسلام زكي”، وسيقوم بتوزيع أغاني الألبوم الموزع الموسيقي “أسامة الهندي”.

عودة تعاون الهضبة مع مدحت العدل من جديد

يعود الشاعر “مدحت العدل” للتعاون مع النجم “عمرو دياب” من جديد، بعد غياب 24 عامًا عن آخر تعاون بينهما عام 1995م، في ألبوم راجعين، حيث كتب العدل كلمات أغنيات “راجعين”، “انسى قلبي”، “هأنساك أنا” و”ورجعت من السفر”.

وكان “الهضبة” قد أعلن منذ عدة أيامٍ عن وجود أغنية في الألبوم الجديد من كلمات الشاعر “مدحت العدل” وتلحين الملحن “محمد يحيى”.

اقرأ أيضًا:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق