لاسارتي يدفع لاعبي الأهلي للضغط على الزمالك

اليمن العربى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استهل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني  للأهلي، مران الفريق مساء اليوم الأحد، بمحاضرة نظرية مع لاعبي الفريق للتأكيد على العديد من الأمور الفنية التي تخص المرحلة الحالية.

وشدد لاسارتي، خلال المحاضرة على ضرورة غلق ملف مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك والتي أقيمت، أمس السبت، على استاد الجيش ببرج العرب، وانتهت بالتعادل السلبي.

وطالب الأوروجوياني، اللاعبين بضرورة التركيز في المباريات القادمة محليًا وإفريقيًا، ويأتي في مقدمتها مباراة الاتحاد السكندري وذلك لمواصلة الضغط على الزمالك الذي يتصدر المسابقة بفارق نقطتين.

وشرح لاسارتي للاعبيه بعض الأمور الفنية المطلوب تنفيذها خلال الفترة المقبلة من أجل تفادي الأخطاء التي وقعوا فيها في لقاء القمة.

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي كان قد قرر البقاء في الإسكندرية بعد مباراة الزمالك لخوض مباراة الاتحاد، التي ستقام في الإسكندرية أيضًا.

وخاض لاعبو الأهلي، الذين شاركوا، في مباراة الزمالك، تدريبات استشفائية، وفقًا للبرنامج الذي حدده أليخاندرو، مخطط الأحمال، للتخلص من حالة الإجهاد، وتجهيزهم لمباراة الاتحاد.

 كما شهد المران مشاركة كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، بعد غيابه عن لقاء الزمالك بسبب الإيقاف، ويتم تجهيز اللاعب في الوقت الحالي للقاء الفريق السكندري.

وركز لاسارتي، خلال المران على عدد من الجمل الفنية والتدريبات التخصصية للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الأمس، للدفع بهم في المباريات المقبلة.

وبدأ الأهلي، مساء اليوم الأحد، الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء، في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق