مجلس إدارة الأهلي يقرر تطوير المنظومة الإدارية بالنادي وتحويله إلى "ناد ذكي"

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أ ش أ

 قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تحويل النادي الأهلي إلى ناد ذكي، وتطوير المنظومة الإدارية الخاصة بالنادي لمواكبة التكنولوجيا والتحول الرقمي في شتى المجالات.
وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا اليوم الخميس، وأصدر عددا من القرارات، أبرزها تحويل النادي الأهلي إلى ناد ذكي، وتطوير المنظومة الإدارية الخاصة بالنادي، وإلغاء التعامل الورقي في محاضر وجلسات المجلس، حيث تم توزيع جهاز "تابلت" لكل عضو بالمجلس، وإضافة كمبيوتر خاص بقاعة الاجتماعات بالنادي؛ لتدوين وتسجيل كل ما يخص قرارات وبيانات محضر الجلسة، وذلك بالتزامن مع إلغاء التعامل الورقي في مجلس الإدارة نهائيا.
كما قرر المجلس، تعيين محمد الصبان مستشارا لمجلس إدارة النادي الأهلي لشئون تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي، وذلك لخبراته الكبيرة والفائقة في هذا المجال، وفي ضوء ما يهدف له مجلس إدارة النادي في البدء للتحول إلى ناد رقمي، ويقدم كل الخدمات والأمور الإدارية الخاصة بالأعضاء من هذا المنطلق، على أن يتم الانتهاء من عملية التحول إلى ناد ذكي خلال شهور قليلة للغاية.
وقرر مجلس الأهلي، إطلاق برنامج "أبلكيشين" الأهلي الخاص بالأعضاء، وذلك بالتزامن مع التحول الرقمي للنادي، وأن يصبح النادي الذكي الأول في الشرق الأوسط، بجانب إنشاء أكشاك لخدمات الأعضاء بالنادي في الفروع الثلاثة؛ لتعليم الأعضاء كيفية التعامل مع "الأبلكيشين" وكيفية دفع والاستعلام عن جميع الخدمات والرسوم من خلاله.
كما قرر المجلس تعيين ماريان رشاد خشاب نائب رئيس قسم التسويق للعلامة التجارية، وذلك في إطار سعي النادي لتعظيم العوائد المالية، والحفاظ على حقوقه التجارية، بجانب اعتماد الميزانية الخاصة بمعسكر الفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" في بولندا، وكذلك كافة المصاريف الخاصة بمعسكر الإعداد الذي يخوضه الفريق تحت قياده محمد مصيلحي المدير الفني للفريق قبل بطولة إفريقيا للأندية التي ينظمها النادي.
وقرر أيضا، اعتماد توصية المكتب التنفيذي بإبرام تعاقدات مع لاعبات الفريق الأول لكرة اليد والبالغ عددهن 22 لاعبة، وذلك وفقا لعقود احتراف تزيد من التعامل المميز بين النادي واللاعبات، والحفاظ على حقوق الطرفين، بجانب الموافقة على إتمام التعاقد مع ميار شريف أحمد لاعبة التنس، وذلك كونها لاعبة مهمة، وإحدى بطلات الجمهورية التي يسعى النادي للاستفادة منها ومن إمكاناتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق