عدلى القيعى يوضح حقيقة الاتهامات لحكم مباراة الاهلى و شبية الساورة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المهندس عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلي، على الاتهامات التي وجهها البعض للحكم التونسي الذي سيدير مباراة الفريق الأحمر الحاسمة أمام شبية الساورة الجزائري، حيث قال إن الأهلي تعود دائماً أنه قبل أي مواجهة حاسمة التعرض لكم كبير من الإفتراءات،  حيث أنناً نعيش الآن نفس الأجواء المتوترة  التي كانت قبل مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 وأضاف القيعى خلال برنامج "ملك وكتابة" الذى يذاع عبر قناة الأهلى مساء اليوم الخميس، البعض يتهم حكم المباراة اتهامات باطلة، حيث أنهم يحاولون أن يستدرجونا لحرب نفسية كبيرة ولكننا لن نساعدهم على تحقيق هدفهم.

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” تعيين التونسي صادق السالمي حكماً لمباراة الأهلي و شبيبة الساورة التى ستجمع بين الفريقين في استاد برج العرب السبت المقبل ،ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر جمهور الأهلى المواجهة الحاسمة التى ستجمع بين الفريق الأحمر وشبيبة الساورة الجزائرى ، حيث يسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز من أجل حجز بطاقة التأهل للدور ربع نهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، خاصة أن ترتيب المجموعة حالياً هو شبيبة الساورة فى الصدارة برصيد 8 نقاط، يليه الأهلى ثم فيتا كلوب الإنجولى برصيد 7 نقاط، وأخيرًا فريق سيمبا التنزانى متزيل الترتيب بـ6 نقاط.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق