نهائي آسيا| 4 رسائل تحفيزية للهلال قبل صدام أوراوا

نهائي آسيا| 4 رسائل تحفيزية للهلال قبل صدام أوراوا
نهائي آسيا| 4 رسائل تحفيزية للهلال قبل صدام أوراوا

حظي فريق الهلال بدعم هائل من خبراء كرويين في المملكة ونجوم سابقين بل ومدربين أجانب سبق لهم تدريب الزعيم وذلك قبل ساعات من مواجهة أوراوا ريد الياباني مساء السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على أستاد جامعة الملك سعود محيط الرعب.

الروماني لورينت ريجيكامب مدرب الهلال السابق والوصل الإماراتي الحالي قال أن بطل المملكة هو المُرشح الأقوى لحصد اللقب الأسيوي ، موضحاً أن الهلال يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة والإمكانيات الفنية العالية التي تؤهلهم لحصد اللقب الاسيوي.

وقال مدرب الوصل الإماراتي: "رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال صديقي وسأشجع الهلال بشكل مضاعف من أجله، وكذلك للاعبي وجماهير الزعيم، وليس هناك ضغوط على الهلال لكون منظومتهم كاملة ولديهم هدف واحد هو التتويج بلقب 2019 ، موضحاً أن لقب دوري أبطال آسيا 2014 سُرق من الهلال ومنح لويسترن سيدني الأسترالي بسبب عدم وجود تقنية الـ VAR.

ووجه ياسر القحطاني نجم الهلال السابق، رسالة للاعبي الزعيم ، قائلاً: أثق تماماً في قدرة لاعبي الهلال على تقديم كل ما لديهم من روح وإمكانيات للفوز باللقب الآسيوي.

وتابع: "أثق أيضا بالجمهور الهلالي المحب الذي سيساند ويشجع حتى نهاية مباراة الإياب" ، واختتم الدولي السعودي السابق رسالته متمنيا أن تكون البطولة في النهاية من نصيب الهلال قائلاً: "الله يجعل هالبطولة من نصيب الهلال".

فيما قال صالح النعيمة الهلال قائد الفريق السابق أن الزعيم الأسيوي سيتوّج باللقب ، مُعلقاً:"كلي ثقة في زملائي اللاعبين للقتال من أجل حصد اللقب، بما يمتلكونه من إمكانيات كبيرة وروح عالية وتركيز كبير، وخلفهم مدرج عظيم حمل الهلال دومًا لمنصات الذهب".

وشدد صالح النعيمة، الذي إختارته إدارة الهلال لحمل كأس دوري أبطال آسيا، إلى ملعب جامعة الملك سعود على أن الكرة الجماعية ستكون سلاح الموج الأزرق لحصد اللقب الأسيوي.

من جانبه ، أوضح محمد النزهان لاعب الهلال السابق، أن الزعيم جاهز لحصد اللقب الاسيوي الغالي مُبدياً ثقته الكبيرة في قدرة كتيبة الزعيم على إسعاد الجميع ، مُعلقاً: "لاعبو الهلال لديهم خبرة لعب نهائي دوري أبطال آسيا، ومباراتا الذهاب والإياب بحاجة للتركيز والروح، وبثقة اللاعبين بقدراتهم الكبيرة وجهدهم المبذول داخل الملعب يستطيعون حسم اللقب."

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جماهير #الاتحاد تستعيد ذكريات منصور البلوي
التالى حقيقة تفاوض #الأهلي مع مدافع الزمالك