نهائي آسيا| "الهلال مرة وأوراوا مرة".. من يفوز مع الحكم العراقي

نهائي آسيا| "الهلال مرة وأوراوا مرة".. من يفوز مع الحكم العراقي
نهائي آسيا| "الهلال مرة وأوراوا مرة".. من يفوز مع الحكم العراقي

سيكون الحكم الدولي علي صباح على موعد التاريخ عندما يُدير مباراة الهلال السعودي وضيفه أوراوا ريد الياباني والمقرر لها مساء السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على أستاد جامعة الملك سعود محيط الرعب.

صباح يقود طاقم تحكيم مكوّن من : حيدر عبد الحسن مساعدًا، وأمير داوود مساعدًا، وواثق مدلل حكمًا رابعًا، والحكم الإضافي الأول مهند قاسم، والحكم الإضافي الثاني عمر اليعقوبي من سلطنة عمان.

وسبق للحكم العراقي صباح، قيادة مباراة للهلال السعودي أمام الشباب العُماني في بطولة الأندية العربية "كأس زايد" في سبتمبر عام 2018، ضمن إياب دور الـ32 وفاز الهلال وقتها بهدف نظيف.

كما سبق وإدار الحكم العراقي مباراة لبطل اليابان أمام سيدني إف سي الأسترالي، في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا عام 2016 وفاز قوتها الفريق الياباني على سيدني إف سي الأسترالي بثنائية نظيفة.

الحكم العراقي صاحب الـ42 عاماً حصل على الشارة الدولية عام 2010 ، وقاد صباح العديد من المواجهات أبرزها مباراة منتخب السعودية ونظيره اللبناني في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في الامارات بداية العام الحالي.

بطلا المملكة واليابان يخوضان مباراة 9 نوفمبر والفوز يراود كلاهما من أجل قطع خطوة كبيرة نحو حسم اللقب والمشاركة في مونديال الأندية وأن كان الحسم سيتأجل لمباراة العودة التي ستقام في اليابان 24 نوفمبر الجاري ويرغب الحكم العراقي في الأبتعاد بالمباراة عن دائرة الأزمات والمشاكل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعثة الأبيض تصل هانوي فجر اليوم
التالى صدام مصري بمجموعات الكونفيدرالية