سولشاير يؤكد الأمور بدأت تتحسن مع مانشستر يونايتد

سولشاير يؤكد الأمور بدأت تتحسن مع مانشستر يونايتد
سولشاير يؤكد الأمور بدأت تتحسن مع مانشستر يونايتد

يشعر أولي جونار سولشاير،  المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أن الأمور بدأت تتحسن مع فريقه بعد الفوز على بارتيزان بلجراد الصربي بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير في حديثه إلى قناة نادي مانشستر يونايتد :"اعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا في الساعة الأولى من المباراة، لقد خلقنا فرصًا، وكانت هناك ابتسامات على وجه اللاعبين، وكانت هناك ابتسامات على وجوه المشجعين، والمدربين، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد".

وأضاف :"لا يمكنك الحصول على كل شيء، بالتأكيد أردت المزيد من الأهداف دائما، لقد قلت ذلك بالأمس في المؤتمر الصحفي، وأعتقد في بعض الأحيان أنك تنظر إلى هذه المباريات وتعتقد أنه كان يجب أن تكون قد سجلت ثلاثة أو أكثر من الأهداف، لكننا حققنا الفوز بنتيجة 3-0 ونحن سعداء للغاية بذلك".

وأكمل :"تسجيل الثلاثي الهجومي للأهداف ؟ الثلاثي خطير، حيث يقف خلفهم لاعبون يستطيعون خلق الفرص، ماسون جرينوود كان هادئ للغاية وسجل بذكاء، والهدف الثاني من أنتوني مارسيال كان متعة ومهارة الليلة، ثم كان من الرائع أن نرى ماركوس راشفورد يسجل بقدمه اليسرى".

وواصل :"سوف يدخل في هذه المواقف في كثير من الأحيان في طريقة لعبه، بالنسبة له أن يذهب للخارج، والكرة على يساره، هذا أمر جيد بالنسبة لنا لأنه يمكن أن يذهب إلى الداخل على يمينه ثم ينتهي بيسراه".

وأتم :"الأداء بالأمس به القليل من الطريقة التي نريد أن نلعب بها، بالتأكيد. لكن بالطبع، فإن المنافس هو الذي يسمح لك باللعب بهذه الطريقة أيضًا، مع كل الأحترام لبارتيزان لكنهم قدموا لنا مساحات بالطبع، في كثير من الأحيان كنا نتقدم 1-0 ولم نسجل الهدف الثاني، ولكن بالأمس ضاعفنا النتيجة، واللاعبون يتعلمون وستمنحهم هذه الليلة الكثير من المؤشرات حول كيفية اللعب وكيف نلعب عندما نلعب بشكل جيد".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب لايبزج يثني على هيرتا لإحياء الذكرى الـ30 لسقوط جدار برلين
التالى موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة