رسميا.. تشامبرلين يتوج بجائزة لاعب شهر أكتوبر في ليفربول

توج اليكس أوكسيد تشامبرلين لاعب ليفربول الإنجليزى، بجائزة لاعب الشهر فى الريدز عن شهر أكتوبر الماضى، وذلك وفقا لاختيارات جماهير النادى.

وعاد تشامبرلين للمشاركة بشكل مستمر مع الفريق، وتألق بشكل لافت في مباريات الفريق خلال شهر أكتوبر، مسجلاً 3 أهداف، وصنع هدف، وساهم في عدة إنتصارات.

وشهد الشهر الحالى مواصلة تشامبرلين للتألق بعد أن سجل هدف الفوز يوم الثلاثاء الماضى على جينك فى دورى أبطال أوروبا باللقاء الذى انتهى بانتصار الريدز بنتيجة 2-1.

ويستعد ليفربول لخوض موقعة مانشستر سيتى بعد غد الأحد فى قمة مباريات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي.

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، غياب البرازيلي إيدرسون عن مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي والتي ستقام مساء الأحد المقبل.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفربول: “إيدرسون لن يتمكن من المشاركة أمام ليفربول، لا أعرف كم من الوقت سيغيب، لكنه لن يلعب يوم الأحد”.

وأضاف: “كلاوديو برافو يمكنه القيام بنفس الدور أيضًا، إنه حارس مرمى استثنائي، لقد لعب العديد من المباريات الدولية مع تشيلي، ليس لدي شك حول إمكانياته”.

وأوضح: “بالنسبة لي كمدير فني، الموسم الماضي عندما حققنا لقب الدوري، كان ليفربول هو أفضل منافس قابلته في مسيرتي، والآن هو واحد من أفضل الفرق على مستوى العالم”.

ويحتل مانشستر سيتي المرتية الثانية في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن ليفربول المتصدر برصيد 31 نقطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تصفيات كان الكاميرون : التشكيلة المنتظرة للمنتخب الوطني في مواجهة ليبيا
التالى براءة رونالدو من تهمة إغتصاب