العربي الناجي ل"المنتخب": نستطيع هزم الملغاش بثلاثية...

العربي الناجي ل"المنتخب": نستطيع هزم الملغاش بثلاثية...
العربي الناجي ل"المنتخب": نستطيع هزم الملغاش بثلاثية...

أبدى العربي الناجي لاعب المنتخب المحلي والسقاء الذهبي للنهضة البركانية، تفاؤله بقدرة زملائه على تجاوز عثرة مباراة الذهاب بمدغشقر أمام فوسا جونيور الملغاشي، وتحقيق التأهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، خلال جولة الإياب لدور سدس عشر مكرر التي سيستضيفها الملعب البلدي لبركان مساء الأحد القادم.
وقال العربي الناجي ل"المنتخب":

"طبعا لا تغيب عنا مباراة الذهاب التي خسرناها بهدفين نظيفين بكل متناقضاتها وبالكم الهائل لسوء الحظ الذي لازمنا خلالها.
ومن دون التنقيص من قيمة الفريق الملغاشي، فإن خسارتنا لا تعكس أبدا وجه ومجريات المباراة، لقد استقبلنا هدفًا ضد مجرى اللعب، وبعدها حاولنا العودة في النتيجة وتصيدنا ضربة جزاء ضاعت وقد كان ذلك مؤشرا على أننا كنا نواجه خصما آخر، هو سوء الحظ.
من دون مبالغة أقول لكم أننا صنعنا ما لا يقل عن 13 فرصة، خمس منها كانت عبارة عن انفرادات، وللأمانة فحارس فوسا جونيور الملغاشي أخرج أمامنا مباراة لا تصدق".

وبخصوص إمكانيات النهضة البركانية لتعويض خسارة الذهاب أمام فوسا جونيور الملغاشي، قال العربي الناجي:
"بحكم ما شاهدته في مباراة الذهاب، فالفريق الملغاشي ليس بالفريق الصعب الذي يستحيل علينا هزمه، مع احترامي له فهو فريق في المتناول، وقد تمكنا في النسخة الماضية لكأس الكاف التي بلغنا فيها الدور النهائي، من تحقيق ريمونتادات كثيرة ربما كان أقواها أمام الصفاقسي التونسي.
سنلعب المباراة بتركيز كبير وأتمنى أن نهزم الخصم الذي أتعبنا بمدغشقر، إلا وهو سوء الحظ الذي أتمنى أن لا يجد طريقا لنا في مباراة الأحد.
طموح النهضة البركانية هو أكبر من بلوغ دور المجموعات، بل هو أكبر حتى من لعب دور المجموعات. وبالمناسبة سنكون بحاجة لجماهيرنا لتحقيق الفوز الذي يضمن لنا التأهل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوغبا إلى مدريد وبيل الضحية ؟!
التالى جهاد جريشة: لم أشتك من القائمة الدولية.. وكنت أريد دعم اتحاد الكرة