حازم إمام عن المنتخب الأولمبي: "مبنعرفش نلعب كرة"

d304fae7a3.jpg

09:58 م | الجمعة 08 نوفمبر 2019

حازم إمام عن المنتخب الأولمبي:

حازم إمام

أخبار متعلقة

أعرب حازم إمام نجم نادي الزمالك، والمنتخب الوطني السابق عن انزعاجه الشديد من أداء لاعبي المنتخب الأولمبي اليوم أمام مالي على الرغم من الانتصار الثمين الذي حققه الفراعنة بهدف نظيف، في الجولة الأولى من أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال "إمام" في تصريحات خاصة لقناة "تايم سبورتس" خلال الاستوديو التحليلي لمباراة مصر ومالي: "عندنا مشكلة كبيرة في المنتخب الأول والأولمبي وهو أننا مبنعرفش نلعب كورة، ولا نبني هجمة، ومبنعرفش نمسك كرة".

وتابع حازم إمام قائلًا: "للأسف المنتخب الأول والأولمبي يعانيان من مشاكل كبيرة على صعيد امتلاك الكرة والاستحواذ، بالإضافة إلى فقدان الكرة معظم أوقات اللقاء وافتكاك الكرة من لاعبي الفريق الخصم، ووجود العديد من التمريرات الخاطئة بشكل دائم ومستمر، وللأسف كل تلك العيوب لم يتم التخلص منها حتى الآن".

7cf3577a5e.jpg

ونجح المنتخب الأولمبي في اعتلاء صدارة المجموعة الأولى من بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا برصيد 3 نقاط، والتي تضم منتخبات مالي، غانا والكاميرون.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات كوت ديفوار، جنوب أفريقيا، زامبيا، ونيجيريا.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الكاميروني مع نظيره الغاني في العاشرة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر أن المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأول من  البطولة يتأهلون مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو عام 2020.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسام البدري: فورمة المباريات السبب في التعادل أمام كينيا ..وسيكون هناك تغييرات
التالى تعادل إيجابي بين مصر والكاميرون في الشوط الأول (فيديو)