الجنايني: فوز المنتخب أكمل فرحة افتتاح أمم أفريقيا

084dbf8409.jpg

09:42 م | الجمعة 08 نوفمبر 2019

الجنايني: فوز المنتخب أكمل فرحة افتتاح أمم أفريقيا

عمرو الجنايني

أخبار متعلقة

أثني عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري، على فوز منتخب مصر الأوليمبي على مالي في ضربة البداية لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، مشيرا إلى أن الفوز أكمل فرحة الافتتاح العالمي للبطولة، مضيفا أن البطولة قدمت صورة رائعة عن مصر.

كما أعضاء اللجنة أحمد عبدالله ومحمد فضل وجمال محمد علي، بالشكر لشركة "بريزنتيشن" برئاسة منتصر النبراوي، وللعاملين بالشركة والمجهودات التي بذلوها طوال الـ24 ساعة الماضية.

ونال حفل الافتتاح إعجاب جميع المتابعين له سواء من الاتحاد الأفريقي "كاف" أو الاتحاد الدولي "فيفا".

e462f09eed.jpg

ونظمت شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي حفل الافتتاح بالتعاون مع شركة بروموفيجن حيث ظهر الانسجام والتعاون الواضح بين ادارة الجانبين بالتنسيق مع مديري ادارة العمليات في شركة بريزنتيشن احمد عباده و احمد رفاعي.

واعادت مصر من جديد للاذهان بعد نجاح افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب، نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة امم افريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

ويعود نظام تذكرتي للعمل في بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، ،حيث يتم حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.

وتضم بطولة أمم افريقيا تحت ٢٣ سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق افتتاح بطولة العالم البارالمبية التاسعة لألعاب القوى بدبي
التالى المحرق بطلاً لكأس الاتحاد بالكرة الطائرة