رسمياً .. منتخب روسيا ثالث المتأهلين إلى نهائيات يورو 2020

رسمياً .. منتخب روسيا ثالث المتأهلين إلى نهائيات يورو 2020
رسمياً .. منتخب روسيا ثالث المتأهلين إلى نهائيات يورو 2020

موقع سبورت 360- واصل منتخب بلجيكا تحت قيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو مارتينيز توهجه أوروبياً بالفوز على مستضيفه كازاخستان بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة التاسعة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وحقق منتخب بلجيكا الفوز الثامن له على التوالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا يورو 2020، الأمر الذي يدل على قوة كتيبة روبيرتو مارتينيز.

منتخب بلجيكا يفوز وهازارد لا يسجل للمرة الثانية

وأمطر منتخب بلجيكا شباك مستضيفه كازاخستان بهدف في الشوط الأول ومثله في الفترة الثانية، مع ضياع الكثير من الفرص المحققة التي كادت أن تكبر النتيجة على أصحاب الأرض.

وسجل ميتشي باتشواى مهاجم تشيلسي هدف منتخب بلجيكا الأول في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعزز توماس مونييه هذا التقدم بهدف ثان في الدقيقة 53 من عمر الفترة الثانية.

واستمر غياب إدين هازارد عن التسجيل للمباراة الثانية هذا الأسبوع، حيث فشل يوم الخميس الماضي بالمشاركة في حفلة أهداف بلجيكا التسعة على حساب سان مارينو واليوم أيضاً لم ينجح بزيارة الشباك.

وكان منتخب بلجيكا قد ضمن التأهل رسمياً إلى نهائيات كأس أمم أوروبا يورو 2020 بعد الفوز الكاسح يوم الخميس الماضي على حساب سان مارينو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق راونيتش ينسحب من تشكيلة كندا المشاركة في كأس ديفيس
التالى الجنايني: فوز المنتخب أكمل فرحة افتتاح أمم أفريقيا