فوز بطل آسيا و رُعُونة الموهوب عزيز أبرز مواجهات اليوم الرابع من بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي

فوز بطل آسيا و رُعُونة الموهوب عزيز أبرز مواجهات اليوم الرابع من بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي
فوز بطل آسيا و رُعُونة الموهوب عزيز أبرز مواجهات اليوم الرابع من بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي

حقق نورس فايز بطل بطولة آسيا للتنس الارضي والتي أقيمت في العاصمة السعودية "الرياض" مطلع العام الجاري  فوزا سهلا عصر اليوم الأحد في بطولة عدن المفتوحة  للتنس الأرضي بنتيجة 9/5 على خصمه عمر ماهر  ، ويعد هذا الفوز لنورس هو الثاني له في مشواره في البطولة ضمن فئة الشباب.

وتمكن منصور محمد شرف من التأهل للدور المقبل بفوزه على عمر ماهر بنتيجة 9/2 ، وجاء فوز منصور بسهولة بالغة بعدما تمكن من فرض هيمنته على معظم في وإرسالاته الساحقة واللمسات الفنية الرائعة.

واستطاع الموهبة الشابة "عزيز عادل" من ابهار الجميع بعدما فرض على الجماهير الحاضرة للملعب التصفيق له بفنياته ولمساته الجميلة رغم سنه الصغير إلا  أنه تمكن من الفوز الثاني له في البطولة حيث تغلب على الشاب المتألق على ملاعب نادي التنس العدني عبدالرحمن فايز الحائز على لقب زوجي بطولة آسيا مؤخرا في الرياض مع زميله نورس ، فوز عزيز عادل جاء بنتيجة صعبة ونقاط متقاربة لكنه إنجاز كونه صغير السن و الجسد.

أما فئة الممتاز فقد تغلب الكابتن أيمن محمد على اللاعب المخضرم في مجال هذه اللعبة الشيقة ضياء عبدالمجيد بنتيجة 9/5 في مباراة تميز التبادل السريع واللمسات الفنية والأخلاق الرياضية العالية التي أعطت للمباراة وللبطولة ككل رونق خاص لاسيما بأن لعبة التنس الأرضي دائما ما تحظى بجمال و روعة الأخلاق الرياضية بين المتبارين.

 وفي مباريات أخرى ضمن فئة الممتاز فقد تمكن وليد خالد من الفوز على خصمه أمجد عيدروس بنتيجة 9/5
فيما حقق فيصل الصباحي الفوز على علي محمد بنتيجة 9/6.

الجدير بالذكر أن بطولة عدن المفتوحة تقام على ملاعب نادي التنس العدني بدعم ورعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة ممثلة بالاختيار "مؤمن السقاف" في المجلس الانتقالي الجنوبي.



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال
التالى لاعب حرس الحدود يجري عملية الرباط الصليبي بعد 10 أيام