عاجل| سر جديد يحسم مستقبل أحمد موسى مع النصر

عاجل| سر جديد يحسم مستقبل أحمد موسى مع النصر
عاجل| سر جديد يحسم مستقبل أحمد موسى مع النصر

لا تمر ساعة واحدة خلال الأيام القليلة الماضية، حتى تظهر أنباء جديدة بشأن مستقبل النجم النيجيري أحمد موسى، مع نادي النصر.

وموسى "27 سنة"، انتقل إلى نادي النصر خلال صيف 2018، قادمًا من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي، حيث لعب 29 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 8 آخرين. 

وبعد أن كشفت تقارير تركية، عن توجيه موسى، رسالة إلى فريق طرابزون سبور، يستغيث فيها بضرورة التعاقد معه في أسرع وقت، لأن حياته الكروية مهددة داخل النصر، خرجت أنباء من داخل المملكة، عن استقرار إدارة العالمي، على التخلي عن النجم النيجيري.

وهذه الأنباء، أشارت إلى أن إدارة النصر، أخبرت وكيل أعمال أحمد موسى، بأنها لا ترغب في بقائه داخل الفريق، وسيتم بيعه في شهر يناير القادم، من أجل ضم لاعب أجنبي جديد.

* كواليس جديدة..

ومن ناحيته، كشف الإعلامي والناقد الرياضي بندر الرشود، عن أسرار جديدة، تحسم مصير أحمد موسى مع نادي الصنر، خلال الفترة القادمة.

ولفت الرشود في تصريحات لفضائية "السعودية الرياضية"، إلى أن النجم النيجيري، باقي في صفوف النصر، وكل الأنباء التي خرجت بشأن رحيله في الشتاء غير صحيحة.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن موسى يعمل الآن على استخراج تأشيرات لزوجته وعائلته لدخول المملكة العربية السعودية، والإقامة معه خلال الفترة القادمة.

ونفى الرشود، استبعاد موسى من تشكيل النصر، لغضب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، من مستواه، لافتًا إلى أن اللاعب سيستعيد مركزه عقب شفاءه من الإصابة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وائل جمعة يهاجم منتخب مصر بعد التعادل مع كينيا
التالى المترجم الشهري يوضح المقطع الذي جمعه مع لاعب أوراوا الياباني