فأل خير لبرشلونة في المباراة القادمة ضد إنتر ميلان

فأل خير لبرشلونة في المباراة القادمة ضد إنتر ميلان
فأل خير لبرشلونة في المباراة القادمة ضد إنتر ميلان

محمد صلاح

موقع سبورت 360-  مواجهة سهلة نظرياً تنتظر النجم المصري محمد صلاح ورفاقه في كتيبة ليفربول الإنجليزي مساء الأربعاء عندما يستقبل الفريق الأحمر نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

حامل لقب التشامبيونزليج استهل حملة دفاعه عن اللقب بالخسارة في ميدان نابولي الإيطالي ، ملعب سان باولو ، بهدفين دون مقابل في الجولة الأولى.

و يسعى صلاح لوضع اسمه في قائمة هدافي النسخة الحالية من دوري الأبطال بعدما أنهى الموسم الماضي مسجلاً خمسة أهداف تواجد بهم في المرتبة الثامنة بالقائمة التي تصدرها ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني برصيد 12 هدفاً علما بأن الفرعون المصري غاب عن عدة مباريات لفريقه بداعي الإصابة.

و يتصدر قائمة هدافي النسخة الحالية من دوري الأبطال ، ميسلاف أورسيتش لاعب فريق دينامو زغرب الكرواتي حيث يملك في رصيده ستة أهداف.

ويعتبر سالزبورج هو المنافس الأقل شأناً في المجموعة ” نظرياً ” رفقة جينك البلجيكي ، لذلك قد يجد صلاح ضالته في شباك الفريق النمساوي مثلما فعلها مسبقاً أمام المنافس الأضعف في مجموعة دوري الأبطال الموسم الماضي ، ريد ستار بلجراد الصربي.

و استغل صلاح شباك ريد ستار لوضع اسمه في لوحة الهدافين بعدما سجل ثنائية في مرمى ضيوف أنفيلد رود من أصل أربعة أهداف لفريقه.

و لن يجد النجم المصري أفضل من مواجهة سالزبورج فرصة لتكرار ما فعله الموسم الماضي لكي يضع اسمه في قائمة هدافي دوري الأبطال.

و في الموسم الحالي نجح صلاح في زيارة شباك المنافسين في أربع مناسبات بالدوري الإنجليزي ليصبح تاسعاً في قائمة هدافي المسابقة.

كما يعتبر صلاح هدافاً لليفربول هذا الموسم في كل المسابقات بالتساوي مع زميله في الفريق ساديو ماني.

و يحتاج الفرعون المصري لاستعادة ثقته بنفسه أوروبياً و قد يجد في منافس ليفربول القادم ما يبحث عنه عبر تسجيل الأهداف و منح فريقه النقاط الثلاث لتحسين وضعيته في المجموعة.

ما يقلق صلاح و رفاقه هو القوة الهجومية لسالزبورج حيث فاز الفريق النمساوي في ميدانه على حساب جينك البلجيكي بسداسية لهدفين و يملك الفريق في صفوفه لاعب شاب موهوب سجل ثلاثية ” هاتريك ” في تلك المباراة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجنايني: فوز المنتخب أكمل فرحة افتتاح أمم أفريقيا