موعد مباراة توتنهام ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

d31c1f7a83.jpg

06:49 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

موعد مباراة توتنهام ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

بايرن ميونخ

أخبار متعلقة

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بالعديد من اللقاءات الهامة والمثيرة. 

ويحل نادي بايرن ميونخ الألماني في التاسعة من مساء اليوم ضيفا على ملعب توتنهام لملاقاة نادي توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بالمجموعة الثانية. 

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع نادي بايرن ميونخ الألماني ضمن صفوف المجموعة الثانية والتي ضمت كل من نادي توتنهام الإنجليزي، أولمبياكوس، النجم الأحمر. 

ويأمل نادي توتنهام في استغلال عامل الأرض والجمهور وتحقيق انتصارا هاما على نادي بايرن ميونخ الألماني، خاصة أن الفريق بحاجة إلى هذا الفوز الذي يعيد للاعبين الثقة في ظل تراجع المستوى والتذبذب في النتائج الذي يشهده في الفترة الأخيرة في مباريات الدوري الإنجليزي. 

ويسعى بوتشتينو المدير الفني لنادي توتنهام في تحقيق الفوز الأول له بدور المجموعات، عقب تعادله في اللقاء الأول في المجموعة الثانية أمام نادي أولمبياكوس بهدفين لكل فريق. 

على الجانب الآخر يأمل نادي بايرن ميونخ في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في دور المجموعات، بعدما فاز في اللقاء الأول أمام نظيره النجم الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. 

da72d20b12.jpg

ويضع جماهير بايرن ميونخ آمال كبيرة على الوافد الجديد للفريق فيليب كوتينيو الذي بدأ يتأقلم مع الفريق بشكل كبير عقب إعارته للنادي الألماني من قبل نادي برشلونة.

موعد مباراة توتنهام ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء 

وتنطلق مباراة توتنهام ضد بايرن ميونخ في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء، على ملعب فريق توتنهام. 

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 5 بتعليق يوسف سيف. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصين هي المرشح المتوقع لاستضافة كأس العالم للأندية 2021 بالنظام الجديد
التالى سلامة ورجب يقودان هجوم الإنتاج أمام بيراميدز