فريق النصر بنزوى يحتفل بافتتاح ملعبه الجديد

فريق النصر بنزوى يحتفل بافتتاح ملعبه الجديد
فريق النصر بنزوى يحتفل بافتتاح ملعبه الجديد

نزوى - طالب بن علي الخياري

احتفل فريق النصر التابع لنادي نزوى بتدشين ملعبه المعشب الجديد والذي شيد ضمن مبادرة الملاعب الخضراء التي يدعمها بنك مسقط وذلك تحت رعاية السيد مازن بن سيف بن حمد البوسعيدي بحضور عددٍ من مسؤولي بنك مسقط والشخصيات الرياضية بالولاية حيث أقيم المشروع بمقر الفريق بمنطقة غاف الشيخ بولاية نزوى.

بدات الاحتفالية بفقرة ترحيبية قدّمها براعم مدرسة رواد المستقبل الخاصة بنزوى كما اشتمل حفل الافتتاح على كلمة الفريق ألقاها الدكتور عوض بن عبدالله الحرملي أشاد فيها بدعم بنك مسقط للأنشطة الرياضية بصفة عامة مؤكداً أن المشروع سوف يسهم في الارتقاء بالأنشطة الرياضية بصفة عامة وبنشاط كرة القدم بالفريق بصفة خاصة؛ كما ألقى خلفان الراشدي مساعد المدير الإقليمي لبنك مسقط لشمال الداخلية كلمة أشار فيها على أن الدعم الذي يقدّمه البنك للفريق الأهلية ضمن مبادرات الملاعب الخضراء يأتي دعماً منه للجوانب الرياضية بالسلطنة لتمكين الشباب من ممارسة هواياتهم.

وقد تضمّن الاحتفال عدة فقرات من بينها معرضاً للمقتنيات الأثرية القديمة قام بتنظيمه جمال بن محمد الكندي صاحب معرض “ بيت قرش” بالإضافة إلى استعراض لفريق نزوى بايكرز للدراجات النارية كما تم تقديم عدداً من الفنون الشعبية العمانية المُغنّاة قدّمتها فرقة الشهباء للفنون الشعبية بنزوى وفرقة ينقل للفنون الحماسية.

بعد ذلك قام السيّد راعي المناسبة بتدشين الملابس الجديدة للفريق والتي سترتديها الفرق المختلفة خلال المنافسات الرياضية ثم تكريم الجهات المتعاونة والداعمة للفريق بعد ذلك قام بإزاحة اللوحة التذكارية لمشروع الملعب والتجوّل في أرجائه.

ويتضمّن المشروع لإقامة ملعب معشّب للفريق بتكلفة إجمالية قدرها ستون ألف ريال مدعوماً من بنك مسقط في مساحة إجمالية تبلغ ثمانية آلاف وخمسمائة متر مربع حيث مر المشروع بمراحل حتى اكتماله أواخر العام الماضي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مورينيو: وضع فان دايك مع الباقية غير عادل
التالى جوارديولا يستعد للحياة بدون ساني