موعد مباراة السد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للقاء

e05d61897b.jpg

06:09 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

موعد مباراة السد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للقاء

الهلال السعودي

أخبار متعلقة

ينتظر عشاق الكرة الآسيوية مباراة السد ضد الهلال السعودي ضمن منافسات مباريات الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. 

ويحل نادي الهلال السعودي في الخامسة والنصف من مساء اليوم ضيفا ثقيلا على ملعب جاسم بن حمد، لملاقاة نادي السد القطري في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. 

ويأمل نادي السد القطري في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره الهلال السعودي يساعده في مباراة العودة التي تقام في الـ22 من شهر أكتوبر الجاري. 

وتمكن نادي السد القطري من الصعود للدور نصف النهائي عقب تخطيه نادي النصر السعودي بعد الفوز عليه في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، والهزيمة في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف. 

على الجانب الآخر يأمل نادي الهلال السعودي في مواصلة التألق وتحقيق نتيجة إيجابية من داخل الأراضي القطرية خاصة أن الفريق لديه كوكبة من النجوم القادرة على صناعة الفارق. 

ونجح نادي الهلال السعودي من الصعود للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نادي اتحاد جدة، بنتيجة 3/1 بمجموع المباراتين، حيث تعادل الفريقان في لقاء الذهاب دون أهداف، وتمكن الزعيم من الفوز في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف في واحد من أكثر اللقاء إثارة على مدار البطولة. 

موعد مباراة السد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للقاء 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السد ضد الهلال في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب جاسم بن حمد. 

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2، بتعليق حفيظ دراجي. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل الجولتين الـ11 والـ12 من الدوري لعيون الأخضر
التالى تسيتسيباس إلى نهائي "الماسترز"