ديربي الغضب.. إنتر يفوز على ميلان بسيناريو مثير في الدوري الإيطالي

ديربي الغضب.. إنتر يفوز على ميلان بسيناريو مثير في الدوري الإيطالي
ديربي الغضب.. إنتر يفوز على ميلان بسيناريو مثير في الدوري الإيطالي

استعاد إنتر ميلان صدارة الترتيب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه على ميلانو 2-0.

 

كانت في بداية المباراة اتهامات أنطونيو كونتي على قدمه في المراحل الأولى وكاد أن يتقدم في الدقيقة 18 بعد أن أرسل لاوتارو مارتينيز روميلو لوكاكو عن طريق المرمى لكن تسديدة الحارس البلجيكي أنقذها الحارس جيانلويجي دوناروما.

 

اعتقد النيرازوري أنهم اكتشفوا أخيرًا الاختراق قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول بعد أن ارتطم مارتينيز إلى أرض الوطن مرتدة من الضربة المبدئية لفريق دامبرويزو لكن الهدف تم رفضه بسبب تسلل في التصعيد.

 

كان انترناسيونالي متخطياً الهدف في المقطع الثاني حيث كسر مارسيلو بروزوفيتش أخيرًا الجمود بعد مرور أربع دقائق من نهاية الشوط الأول بضربة انحرافية خلف دوناروما ، بعد وضع تمهيدي.

 

كان رجال كونتي يدافعون عن أعماق نصفهم بعد أن تقدموا 1-0 ، ودعوا إلى الخطر من ميلان وكانوا بحاجة إلى ساق جديدة في وسط الملعب مع 18 دقيقة متبقية ، حيث تم سحب ستيفانو سينسي لصالح ماتياس فيسينو.

 

مع بقاء 12 دقيقة ، سلم لوكاكو فريق إنتر من هدفين بعد أن سدد الفريق البلجيكي رأسية قوية إلى القائم البعيد ، وذلك بعد أن قام نيكولو باريلا بتسديدة دقيقة.

 

كاد ثيو هيرنانديز أن يسجل هدفًا مضيفًا للمضيفين مع بقاء أربع دقائق ، لكن الضربة اليسرى في القائم القريب هز القائم القريب بينما احتفظ رجال كونتي بالاحتفاظ بذلك لتوجيه تهمه إلى قمة الكومة برصيد 12 نقطة ، بينما انخفض روسونيري فوز إنتر دربي ميلان ، ويستحق ذلك!

بعد أن كان قد حصل بالفعل على أفضل ما في الشوط الأول - وهي فترة كان من المفترض أن يكون كلا الفريقين قد فتحا فيها التسجيل - لم يبدُ إنتر أبدًا في خطر حرمانه من النقاط منذ اللحظة التي انحرف فيها رافائيل لياو عن تسديدة مارسيلو بروزوفيتش إلى جيانلويجي دوناروما بعد فترة وجيزة نصف الوقت.

تضمن رأس خبير روميلو لوكاكو بعد عشر دقائق من انتهاء الوقت أن رجال أنطونيو كونتي حققوا أربعة انتصارات من أربعة حتى الآن في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، والعودة إلى قمة الجدول ، بفارق نقطتين عن حامل اللقب يوفنتوس.

وبهذه النتيجة يصل رصيد إنتر ميلان إلى 12 نقطة ليستمر في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بينما يقف رصيد ميلان عند 6 نقاط في المركز التاسع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص اسكواش - نور الطيب تجيب لـ في الجول على اختبار المعلومات الرياضية
التالى أوزبكستان يكتسح اليمن في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022