ترتيب هدافي الدوري السعودي.. سيسيه العدالة يتصدر

ترتيب هدافي الدوري السعودي.. سيسيه العدالة يتصدر
ترتيب هدافي الدوري السعودي.. سيسيه العدالة يتصدر

سعودي 360 – استطاع نادي الهلال أن يكرس عقدته لدى الاتحاد وينتصر عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء اليوم السبت في إطار المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وجاءت ثلاثية الهلال في الكلاسيكو عن طريق؛ البرازيلي كارلوس إدواردو “هدفين” والإيطالي سيباستيان جيوفينكو “هدف” بينما أحرز هدف الاتحاد رومارينيو دا سيلفا.

وبهذه النتيجة؛ يحتل الهلال المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط بينما الاتحاد في المركز الرابع عشر وفي رصيده 3 نقاط.

وفيما يلي نرصد لكم عبر موقع “سبورت 360” أبرز العوامل التي ساعدت الهلال على الفوز اليوم ضد الاتحاد:

1- الثقة زرقاء:

استغل فريق الهلال فوزهم منذ يومين على الاتحاد بنتيجة 3-1 في الآسيوية خاصةً أن لاعبي الأزرق ثقتهم أعلى وحافظين ثغرات خصمهم جيداً.

بينما على الجانب الآخر؛ يدخل نجوم الاتحاد مباراتهم ضد الهلال فاقدين الثقة ومدربهم نفس الأمر متأثراً بخروجه من البطولة الآسيوية.

2- تألق البرازيلي إدواردو:

شهدت هذه المباراة تألق ملحوظ من البرازيلي كارلوس إدواردو وسجل هدفين من تمركز أكثر من رائع وذكاء في متابعة تحركات زملائه في الملعب.

3- دفاع الاتحاد “مهزوز”: 

لا يزال دفاع الاتحاد يرتكب بعض الأخطاء والتي بالتالي تُترجم لأهداف في شباكهم وبالرغم من ذلك تمكن الحارس فواز القرني من التصدي لعدد من الكرات الخطيرة مثل انفراد إدواردو.

4- رازفان أعلى تكتيكياً:

يعيش فريق الهلال استقرار فني بشكل كبير مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو وأيضاً تشكيلة الفريق ثابتة والبدلاء أكثر تأثيراً والدليل أن جيوفينكو نزل وسجل هدف ثالث.

5- العامل النفسي:

يعيش لاعبو الاتحاد حالة نفسية سيئة خاصةً بعد الخروج الآسيوي والخسارة في المباراة السابقة في الدوري السعودي من ضمك 2-1 لذلك الضغط يولد أخطاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص اسكواش - نور الطيب تجيب لـ في الجول على اختبار المعلومات الرياضية
التالى أوزبكستان يكتسح اليمن في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022