الهلال.. فرصة سييرا الأخيرة للنجاة من الذبح

الهلال.. فرصة سييرا الأخيرة للنجاة من الذبح
الهلال.. فرصة سييرا الأخيرة للنجاة من الذبح

سعودي360– ستكون هناك فرصة أخيرة لنجاة سييرا من الإقالة في حال نجح بالفوز على الهلال غدا السبت في الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

امور كثيرة قد تعجل في انهاء مسيرة التشيلي مع النمور وهي:

سقوط اتحاد جدة في فخ الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على يد مضيفه ضمك، الصاعد حديثاً للبطولة.واستقبلت شباك الاتحاد، ثنائية مقابل هدف.

قناعات سييرا الفنية بسبب تغيير خطة اللعب أو الاعتماد على عناصر بديلة لعناصر أخرى، مع ارتكاب الدفاع أخطاء كارثية كلفت الفريق اهدافا كثيرا في بطولتي اسيا والدوري السعودي.

الخسارة من الهلال وتوديع دوري أبطال آسيا سيكون أمرا أساسيا في اغلاق الطريق امام سييرا للاستمرار.

إحضار سييرا للاعبين وهما التشيلي لويس خيمينيز والأرجنتيني إيمليانو فيتشيو اللذين فشلا في إقناع جماهير الاتحاد بقدراتهما الفنية.

اتخذت إدارة النادي القرار بالاستغناء عن اللاعب التشيلي خيمنيز بعد إنتقادات حادة من الجماهير بسبب مستوى اللاعب الذي لم يقدم شيئا يفيد العميد، وأصبح بقاؤه عالة على الفريق وهو ما جعل سييرا في موقف صعب امام اللاعبين والجمهور بعدما اتخذت الادارة القرار دون الرجوع للمدير الفني.

وكان سييرا تولى تدريب الاتحاد خلفًا للكرواتي سلافين بيليتش ونجح في إنقاذ العميد من الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، بالإضافة إلى الوصول مع العميد إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، أمام نادي التعاون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً.. الإمارات والبحرين تشاركان في خليجي 24 بقطر