الهلال يفاوض نجم يوفنتوس السابق

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي 360 – يخوض نادي الهلال السعودي بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مواجهة قوية ضد الفيحاء مساء يوم السبت المقبل عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

وتأتي مباراة الهلال ضد الفيحاء مساء السبت المقبل والموافق 14 سبتمبر الحالي وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط حيثُ حقق الزعيم الفوز بمباراته الأولى على أبها 4-2 ثم استطاع أن يعبر عقبة الرائد بنتيجة 5-0.

وآسيوياً؛ تمكن نادي الهلال من الخرج بنتيجة التعادل السلبي خارج أرضه أمام الاتحاد بمباراة ذهاب دور ربع نهائي البطولة ومن ثم سيكون على موعد مع العميد بالإياب يوم الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري.

ويأمل الجمهور الهلالي في أن يحقق فريقه نتيجة جيدة أمام الفيحاء قبل خوض المباراة الصعبة ضد الاتحاد والتي لا تقبل القسمة على اثنين فالزعيم يحتاج للفوز من أجل الذهاب إلى نصف النهائي.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” ملخص أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 10/9/2019 وكواليس ما يدور داخل القلعة الهلالية:

سامي الجابر يقترب من العودة للتدريب عبر بوابة هذا النادي

يقترب سامي الجابر أسطورة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي السابق، من العودة من جديد لعالم التدريب بعد غياب فترة طويلة.

التفاصيل

عطيف يُعلن موعد عودته للمشاركة مع الهلال.. فيديو

أعلن عبدالله عطيف، لاعب خط وسط فريق الهلال، موعد عودته للمشاركة مع “الزعيم”، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة .

التفاصيل

جيسوس : الهلال خسر كل شئ بعد رحيلي

واصل البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لنادي فلامنجو البرازيلي، تصريحاته المستفزة، تجاه ناديه السابق، الهلال، مؤكداً إن الزعيم فقد الكثير منذ رحيله عن الرياض.

التفاصيل

أفضل الثنائيات الهجومية خلال أول جولتين من الدوري السعودي

تترقب الجماهير العاشقة لكرة القدم السعودية موعد عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مجدداً وذلك عقب نهاية فترة التوقف الدولي والتي يخوض فيها المنتخبات الآسيوية التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

التفاصيل

الدفعة الأولى.. الهلال يُرسل 5 ملايين يورو لنادي فلامنجو

كشفت تقارير صحفية، قيام إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بإرسال الدفعة الأولى من قيمة عقد الكولومبي جوستافو كويلار، لنادي فلامنجو البرازيلي.

التفاصيل

أبرز ما قدمته الصفقات الجديدة في الدوري السعودي خلال أول جولتين

قدمت الصفقات الجديدة للأندية السعودية والتي تم اتعاقد معها خلال فترة الميركاتو الصيفي المنتهية يوم 31 أغسطس الماضي، إضافة قوية وظهر ذلك خلال أول جولتين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

شاهد أيضاً: رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

Video Playback Not Supported

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق