عقبة "مثيرة" تهدد انتقال صفقة كبرى إلى ريال مدريد

عقبة "مثيرة" تهدد انتقال صفقة كبرى إلى ريال مدريد
عقبة "مثيرة" تهدد انتقال صفقة كبرى إلى ريال مدريد

لا يزال نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز يحلم بالتعاقد مع الصفقة الكبرى التي من شأنه أن تعوض بشكل كبير رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تأثر كثيراً الفريق برحيله إلى يوفنتوس خلال صيف 2018.

وتعد صفقة الريال الكبرى ليست نيمار كما يعتقد البعض خاصةً أن قدوم البرازيلي إلى سانتياجو برنابيو أمر مشكوك فيه، ولكن الصفقة هي ضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الذي يعد حلم لأي فريق في العالم.

وقالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن ريال مدريد بالفعل حاول الاستفسار عن وضع مبابي ولكن باريس سان جيرمان قد أغلق كل الطرق المؤدية لرحيل نجم موناكو السابق والذي يعتبر أحد أفضل المواهب الكروية في العالم حالياً.

صÙرة ذات صÙØ©

ويطمح مبابي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لذلك سيكون أمامه خيارين أما الرحيل إلى ريال مدريد أو برشلونة ولكنه منفتح أكثر لمفاوضات الريال لأنه مدريدي كما يعرف الكثيرين ولكنه يفضل أن يتم حسم أمره في الصيف المقبل علماً بأن عقده ينتهي في صيف 2021 وليست لديه أي نية لتجديد تعاقده مع النادي الباريسي.

ويرغب فلورنتينو بيريز في استغلال علاقته الجيدة مع إدارة باريس سان جيرمان لذلك قد يجهز مبلغ 200 مليون يورو للانقضاض على مبابي في الصيف المقبل ولكن هناك عقبة وحيدة تواجه النادي الملكي وتهدد إتمام صفقة نقل مبابي إلى سانتياجو برنابيو.

- عقبة تمنع وصول مبابي إلى ريال مدريد مستقبلاً:

وأشارت صحيفة "دون بالون" إلى أن نادي ريال مدريد سيصطدم بحرب خاصة جداً بين شركتي "أديداس" راعي النادي الملكي و"نايكي Nike" التي ترعي باريس سان جيرمان، فشركة نايكي الأمريكية ترفض فكرة التخلي عن نجم كبير بحجم مبابي ليذهب إلى منافس الشركة وهو أديداس الألمانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقل دومبيا لاعب عجمان للمستشفى بعد إصابة خطيرة تعرض لها أمام الظفرة (فيديو)
التالى الهلال يعزز انفراده بالصدارة بثلاثية في ضمك