شيكابالا يقود التشكيل المتوقع للزمالك امام الاتحاد السكندري

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري غدا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

ويدخل الزمالك المباراة بطموح الفوز، وذلك بعد عبور عقبة المقاصة في دور الثمانية، حيث يسعى الفارس الابيض إلى الصعود للمباراة النهائية للحفاظ على اللقب.

على الجانب يسعى أبناء زعيم الثغر إلى تحقيق مفاجأة الفوز على الزمالك والصعود إلى المباراة النهائية، أملا غي استعادة الامجاد وعودة النادي السكندري إلى منصات التتويج.

ومن المقرر ان يواجه الفائز من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري مع الفائز من مواجهة بتروجيت وبيراميدز في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو، على تشكيل الابيض لمباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها على ملعب الإسماعيلية ضمن مواجهات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

ومن المتوقع ان يبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، محمد عبد الغني، حمدي النقاز. 
خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي. 
خط الهجوم: عمر السعيد.

وقد اعلن المدير الفني قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري في نصف نهائى كأس مصر وجاءت كالتالي :

فى حراسة المرمي : محمد عواد – محمد ابو جبل

فى خط الدفاع : محمود علاء - محمد عبد الغني - حمدي النقاز - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعه - محمود حمدي الونش

فى خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - محمود عبد العزيز - محمد حسن - محمد عنتر – محمود عبد الرزاق شيكابالا – يوسف اوباما - اشرف بن شرقي - محمد اوناجم - امام عاشور.

في خط الهجوم مصطفي محمد - عمر السعيد.

في سياق آخر اختتم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

حيث شهد المران الأمس بعض التدريبات التأهيلية والفنية للاعبين تحت قيادة الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الابيض.

ورفض الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الابيض منح اللاعبين راحة من التدريبات، نظرا لضيق الوقت بين مباراة المقاصة ومواجهة الاتحاد السكندري.

وفاز الزمالك على مصر للمقاصة بهدف نظيف سجله عبدالله جمعة في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، بعد تصويبة قوية فشل احمد عادل عبد المنعم التعامل معها.

ويواجه فريق الزمالك نظيره الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل على ملعب الإسماعيلية ضمن مواجهات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

ونجح الزمالك في الصعود الى دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي ديكاداها الصومالي بالفوز ذهابا بسباعية نظيفة، ثم الفوز في مباراة الإياب بستة أهداف دون مقابل.

ويواجه فريق الزمالك نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال فى الذهاب يوم 14 سبتمبر المقبل في السنغال، والعودة في القاهرة أحد أيام 27 أو 28 أو 29 سبتمبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق