الكشف عن تشكيل ريال مدريد وفياريال في الليجا

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره فياريال، في استاد لا سيراميكا، اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2019، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني 2019-20.

ومن الجدير بالذكر انه قد سقط الميرنجي في فخ التعادل خلال ثاني جولات الدوري الإسباني أمام فريق بلد الوليد بهدف لمثله، في المباراة التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، وبهذه النتيجة يتراجع ريال مدريد إلى المركز الثاني في جدول الترتيب بأربع نقاط، بفارق الأهداف فقط عن بلد الوليد صاحب المركز الثالث، حيث حقق الميرنجي فوز وحيد فى الجولة الاولي أمام سيلتا فيجو بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد. 

ويستعرض لكم الفجر الرياضي التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وفياريال، على النحو التالي :

"ريال مدريد"

يتوقع الكثيرون أن يبدأ الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الأبيض الملكي هه المباراة بنفس الطريقة التي اعتاد عليها الفريق منذ بداية الموسم، وسيدفع بفاران وراموس في قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الثلاثي توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، وسيقود هجوم الفريق المكلي كرين بنزيما بجانب فينيسيوس جونيرو وجاريث بيل.

وسيكون التشكيل كالآتي: الخطة: 4-3-3 ، حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: مارسيلو - سيرجيو راموس - رافائيل فاران - ألفارو أودريوزولا، خط الوسط المحوري والدفاعي: توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش، الأجنحة والهجوم الصريح: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - جاريث بيل.

"فياريال"

على الجانب الآخر، سيعتمد الإسباني خافيير كاليخا، مدرب الغواصات على نفس الأوراق التي يعتمد عليها مع الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي، وسيكون باو توريس شريك راؤول ألبيول في مركز قلب الدفاع، بينما سيقود هجوم الفريق في هذا اللقاء جيرارد مورينو وخلفه الثلاثي كارل توكو إيكامبي بجانب مويسيس جوميز وسامويل تشوكويزي. 

وعلى الآرج سيكون تشكيل الغواصات على النحو التالي، الخطة: 4-2-3-1 ، حراسة المرمى: أندريس فيرنانديز، خط الدفاع: ألبرتو مورينو - باو توريس - راؤول ألبيول - ماريو جاسبار، الوسط الدفاعي: سانتي كازورلا - فيسينتي إيبورا، الوسط الهجومي والأجنحة: كارل توكو إيكامبي - مويسيس جوميز - سامويل تشوكويزي، الهجوم الصريح: جيرارد مورينو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق