منتخب الناشئين يختتم معسكره بالعين

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتم منتخبنا الوطني للناشئين مواليد 2004 معسكره الداخلي الذي أقيم في مدينة العين في الفترة من 24 إلى 30 أغسطس الماضي استعداداً للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين التي ستنطلق اعتباراً من يوم 18 سبتمبر، حيث يلعب الأبيض ضمن مجموعة تضم منتخبات قيرغيزستان المستضيفة، العراق و لبنان.

وخاض الأبيض في معسكر العين مباراتين وديتين أمام المنتخب السعودي، حيث خسر الأولى 3-2 فيما خسر الثانية 3-1.

وقال ماجد سالم المدير الفني لمنتخب الناشئين: اختتمنا المرحلة الثالثة من التحضيرات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا من خلال معسكر العين الذي كان ناجحاً على الجانب الفني حيث خضنا مباراتين وديتين مع المنتخب السعودي الشقيق الذي يعتبر من المنتخبات المميزة والقوية.

وأضاف: تحدثنا إلى اللاعبين قبل وبعد المباراتين الوديتين ونقلنا لهم أهمية اللعب بطريقة جماعية وصحيحة دون النظر إلى فرضية الفوز والخسارة وأن الهدف هو الوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل التصفيات دون حدوث إصابات قد تعرقل هدفنا نحو التأهل».

وأشار مدرب أبيض الناشئين الى أن أجواء معسكر العين كانت مميزة والتدريبات كانت مكثفة صباحية ومسائية التزم خلالها اللاعبون وقدموا مستوى جيدا.

ومن المنتظر أن يبدأ أبيض الناشئين تجمعا داخليا قصيرا في مقر اتحاد الكرة بدبي يوم الثلاثاء المقبل بعدها تغادر البعثة إلى أوزبكستان فجر الجمعة لبدء معسكر خارجي يتخلله خوض مباراتين وديتين مع منتخب أوزبكستان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق