نيمار يحسم قراره الأخير.. ويضع برشلونة في حالة ذهول !

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت تقارير صحفية عالمية، إلى أنه رواية النجم الدولي البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا قد انتهت، حيث كشفت أن النجم البرازيلي أبلغ ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي بقراره الأخير حول مستقبله، والذي أكد خلاله على موافقته على البقاء في ملعب حديقة الأمراء.

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم السبت، فإن نيمار يعتزم بصورة نهائية احترام ما تبقى من عقده مع النادي الباريسي حين يعود من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده البرازيل.

ومن الجدير بالذكر انه سوف ينتهي عقد نيمار مع نادي العاصمة الفرنسية في 30 يونيو 2022، وسوف يسافر نيمار إلى ميامي يوم الأحد للانتظام في معسكر البرازيل، استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام كولومبيا وبيرو في يومي 7 و11 لشهر سبتمبر المقبل.

وأوضحت التقارير أنه لا يرغب باريس سان جيرمان في تخفيض المقابل المادي لبيع نيمار للنادي الكتالوني، على الرغم من استعداد اللاعب لدفع 20 مليون يورو من حسابه الشخصي لتسهيل رحيله لملعب كامب نو.

وفي ظل هذه التطورات فإن الغريم التقليدي للبارسا، ريال مدريد، يظل مهتمًا بالحصول على خدمات نيمار هذا الصيف، مع العلم أن باريس سان جيرمان لم يعلق على الأمر حتى الآن.

وكان برشلونة عرض دفع ما يتراوح بين 130 إلى 140 مليون يورو لضم نيمار، بجانب انتقال لاعبه إيفان راكيتش وإعارة عثمان ديمبلي لمدة عام واحد لـ"PSG".

وأوضحت وسائل إعلام إسبانية أن المسئولين في البلوجرانا كشفوا أن باريس سان جيرمان طلب مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى الحصول على خدمات كلا من عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش مما يمثل إهانة لقيمة لاعبي البرسا مؤكدين أن لاعبي الفريق قيمتهم عالية.

وكانت بعض التقارير في بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية أكدت رغبة برشلونة في التخلي عن الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم الفريق على الرغم من إعلان رغبته عن الاستمرار في صفوف الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق