أخبار برشلونة: محاولة وعرض أخير لضم نيمار وتعليق مثير من البرسا على الصفقة وريال مدريد يظهر في الصورة وانهيار البرسا

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد نادي برشلونة الاسباني اليوم السبت الموافق 31 - 8 - 2019 العديد من الأخبار الهامة والأحداث الساخنة، الخاصة بالفريق الأول بالنادي الكتالوني، وأبرزها آخر المستجدات بخصوص صفقة "نيمار".

وإليكم أهم أخبار برشلونة اليوم السبت 31 - 8 -2019:-

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام أساسونا

تعادل فريق برشلونة بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي مع فريق اوساسونا بنتيجة هدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل روبرتو توريس هدفين فريق اوساسونا في المباراة، واحرز فاتي هدف برشلونه الاول، قبل أن يسجل ارثور ميلو هدف البارسا الثاني في المباراة.

ورفع برشلونة رصيده من النقاط في الدوري الاسباني إلى 4 نقاط من 3 جولات في البطولة، حيث خسر من فريق أتليتك بلباو بنتيجة هدف نظيف، وانتصر على فريق ريال بيتيس في الجولة الماضية.

ويسعى برشلونة للحفاظ على بطولة الدوري الإسباني والذي فاز بها في الموسم الماضي، على حساب غريمه التقليدي فريق ريال مدريد والذي لم يخسر حتى الآن في الليجا.

عاجل - برشلونة يقوم بالمحاولة الأخيرة لضم نيمار

سقط نادي برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام أوساسونا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة سيقوم بالمحاولة الأخيرة غدًا الأحد لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما رفض باريس سان جيرمان كل العروض السابقة لضم اللاعب البرازيلي.

وسيقدم برشلونة أخر عروضه لنادي باريس غدًا الأحد من أجل الحصول على خدمات نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي ستنتهي مساء الإثنين المقبل.

تعليق عاجل من برشلونة بشأن صفقة نيمار

ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية بعد الأنباء الجديدة التي تفيد بوجود تطورات في قضية إنتقال الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى فريقه السابق برشلونة الأسباني.

وقال آمور " مدير العلاقات المؤسسية في الفريق الكتالوني " انه خلال الفترة الماضية حدثت بعض المناوشات الكثيرة حول مسألة عودة إبن السليساو لقلعة البلوجرانا بل وعكفت الصحف والمواقع على كتابة الكثير من التفاصيل حول الصفقة.

وأردف " خلال الفترة الحالية لا يوجد أي شيء عن مسألة توقيع اللاعب من عدمها الفريق الباريسي قدم طلباته فيما يخص اللاعبين المطلوب إنضمامهم من برشلونة والإدارة تفكر حالياً في الرد المناسب.

وواصل " يتبقى فقط يومين على نهاية فترة الإنتقالات الصيفية الجارية في إسبانيا والتي تصادف يوم الاثنين الثاني من شهر سبتمبر وقبل ذلك التاريخ من الممكن أن يحدث أي شيء.

وأنهى " قبل نهاية فترة الإنتقالات لا يمكن أن نجزم بفشل الصفقة أو إتمامها بصورة رسمية وكل شيء سوف يظهر في الوقت المناسب ومن المنتظر أن تحمل الساعات القليلة المقبلة الكثير من المفاجأت.

يذكر أن باريس سان جيرمان قد طلب من إدارة برشلونة الحصول على توديبو وراكيتيش وعثمان ديمبلي مع دفع مبلغ مالي أو الحصول على أكثر من 200 مليون يورو للتخلي عن نيمار.

باريس يطلب 140 مليون + ثلاثي برشلونة لترك نيمار

يواجه نادي برشلونة صعوبة كبيرة في إتمام صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، في ظل تمسك النادي الباريسي بمطالبه المالية الخيالية، ورفض عثمان ديمبلي الدخول ضمن الصفقة التبادلية بين الناديين.

وذكرت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان طلب من برشلونة 140 مليون يورو تقريبًا بالإضافة للتخلي عن 3 لاعبين بينهم، عثمان ديمبلي ،وراكيتيتش، وتري إدارة النادي الكتالوني أن هذه المطالب لا تناسب الوضع الاقتصادي للنادي في الوقت الحالي، بالإضافة إلي أن "ديمبلي" يرفض الدخول ضمن الصفقة.

وأكدت التقارير أن في برشلونة يواصلون الضغط على عثمان ديمبلي من أجل إقناعه بالموافقة على الدخول ضمن الصفقة التبادلية مع نيمار، طالما أنه لا يلتزم بصفقة إعارة مع باريس سان جيرمان، لكن اللاعب يرفض هذا المقترح ويتمسك بالاستمرار مع النادي الكتالوني.

وذكرت التثارير أنه في حالة رفض "ديمبلي" الرحيل إلي باريس سان جيرمان ضمن صفقة "نيمار" سيكون من الصعب إتمام النادي الكتالوني صفقة اللاعب البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادماً من برشلونة بعد أن تم دفع مبلغ 222 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائي مع البارسا.

نهاية المشهد الأخير من مسلسل نيمار

كشف الإعلامي الاسباني ألفريدو مارتينيز عن أخبار صادمة لجماهير برشلونة بخصوص صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، والذي يواصل النادي الكتالوني محاولاته لحسمها خلال الساعات المقبلة.

وقال "مارتينيز" في تصريحات صحفية اليوم السبت: " لن يكون هناك المزيد من الأجزاء لمسلسل نيمار، برشلونة يتجاهل التوقيع مع اللاعب بسبب مطالب سان جيرمان، ولكن يبقي كل شيئ وارد في كرة القدم حال حدوث أي تغيير في الساعات القادمة".

وأضاف: " نيمار لن يوقع لبرشلونة".

ويرفض نادي برشلونة تنفيذ طلبات نادي باريس سان جيرمان حيث يري أنه طلبات مالية مبالغ فيها، ولا تناسب المستوي الاقتصادي للنادي الكتالوني في الفترة الحالية.

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي طلب الحصول على حوالي 140 مليون يورو بالإضافة لـ 3 لاعبين إيفان راكيتيتش، وعثمان ديمبلي، وتوديبو للموافق على إنتقال "نيمار" للنادي الكتالوني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتؤكد التقارير الصحفية أن برشلونة لن يستطيع تنفيذ طلبات باريس سان جيرمان خاصة أنها لا تناسب السقف المالي المحدد للصفقة، بالإضافة لرفض "ديمبلي" الدخول ضمن صفقة "نيمار".

صحفي ليكيب يكشف لـ "الفجر": هناك فرصة وحيدة أمام برشلونة لضم نيمار

كشف آخر التقارير الصحفية الإسبانية والفرنسية، إلى فشل صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الإسباني، إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي ستغلق أبوابها يوم الإثنين المقبل.

وقال "راديو كتالونيا" :" الجميع أصبح يعرف جيدًا أن صفقة نيمار لم تتم هذا الصيف، وأن اللاعب سيبقي ضمن صفوف النادي الفرنسي".

ومن ناحيتها قالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن نيمار سيبقي مع باريس هذا الصيف ولن يرحل إلى برشلونة بعدما رفض باريس سان جيرمان عروض البلوجرانا".

وفي هذا الصدد قال جوليه سيكوريل" صحفي ومراسل صحيفة "ليكيب" في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي" :" صفقة نيمار فشلت تمامًا، والسبب في ذلك أن مسؤولي برشلونة لم يلبوا طلبات النادي الباريسي".

وأضاف :" الحالة الوحيدة التي تجعل نيمار ينتقل إلى برشلونة قبل غلق باب الميركاتو هو أن يقدم برشلونة العرض المنتظر والذي يُلبي آمال النادي الباريسي، أما غير ذلك فأن نيمار سيبقي".

نيمار يدفع 20 مليون يورو ليعود لبرشلونة.. ورد مفاجئ من باريس

قالت صحيفة لوباريزيان الفرنسية، والمقربة للغاية من نادي باريس سان جيرمان، بأن مصادرها تؤكد رغبة اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا في أن يدفع نحو 20 مليون يورو من جيبه الخاص من أجل تسهيل عملية إنتقاله إلى صفوف برشلونة، قبل ساعات قليلة من غلق سوق الإنتقالات.

وذكرت الصحيفة الفرنسية، بأن نادي باريس سان جيرمان، قد رفض هذه الفكرة شكلًا ومضمونًا، وأكد بأنه فكرة غير قانونية، ولن يسمح النادي بحدوثها، مشددًا على كون نيمار يفعل ذلك لرغبته في الإنتقال إلى نادي برشلونة، ولكن هذا لن يحدث إلا عن طريق التوصل إلى إتفاق بين إدارة الناديين، بعدما يقرر برشلونة الموافقة على كل شروط النادي الباريسي.

وأشارت الصحف الفرنسية، في اللحظات الماضية، إلى وجود مفاوضات جديدة بين برشلونة وباريس بخصوص صفقة نيمار، ولكن يبدو بأن إحتمالية حدوث الصفقة أصبحت ضعيفة للغاية، حيث من المتوقع بأن يستمر نيمار في صفوف باريس خلال الموسم الحالي، وسيعود إلى برشلونة في الموسم المقبل، بعدما يصل سعره إلى قرابة 150 مليون يورو، وهو الأمر الذي يستطيع برشلونة دفعه.

وكان نادي باريس سان جيرمان، قد إشترط الحصول على مبالغ مالية تصل لنحو 215 مليون يورو على أقل تقدير، من أجل التنازل عن خدمات لاعبه البرازيلي، نيمار دا سيلفا، لمصلحة نادي برشلونة، ولكن يبدو بأن النادي الكتالوني قد رفض هذا الأمر، وطلب من باريس تخفيض مطالبه المالية في حالة ما إذا كان يرغب بالفعل في التوصل إلى إتفاق بين الجانبين قبل غلق سوق الإنتقالات الصيفية في أوروبا، مساء يوم الأثنين الموافق 2 سبتمبر الجاري.

باريس يطعن برشلونة ويفتح الباب أمام ريال مدريد لحسم صفقة القرن

كشفت تقارير إذاعية إسبانية، عن آخر التطورات بشأن مفاوضات نادي برشلونة الإسباني، مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لإتمام التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب ما ذكره "راديو كتالونيا" فإن فرصة ريال مدريد الإسباني ليتحرك نجو التعاقد مع نيمار خلال الصيف الحالي، كما قالوا صحف مدريد قبل اسابيع، عندما يكسر المفاوضات بين البارسا وباريس سان جيرمان سيتحرك بيريز من اجل الظفر بخدمات نيمار في اخر ايام السوق.

وأضاف "راديو كاتالونيا" الإسباني، بأن الجناح البرازيلي نيمار لن يوقع مع البارسا، حيث تؤكد مصادر من نادي برشلونة ان العملية محكوم عليها بالفشل تقريبا.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، ان نادي باريس سان جيرمان لا يريد ان يخفض طلباته المالية حول هذه الصفقة، ومن جهة أخرى فإن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب البارسا لم يوافق على الرحيل، وهذه مفاتيح تكفي لفشل الصفقة.

برشلونة يتلقى صدمة الموسم.. ويفشل في حسم صفقة القرن

كشفت تقارير إذاعية إسبانية، عن آخر التطورات بشأن مفاوضات نادي برشلونة الإسباني، مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لإتمام التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب ما ذكره "راديو كاتالونيا" الإسباني، فإن نيمار لن يوقع مع البارسا، حيث تؤكد مصادر من نادي برشلونة ان العملية محكوم عليها بالفشل تقريبا.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، ان نادي باريس سان جيرمان لا يريد ان يخفض طلباته المالية حول هذه الصفقة، ومن جهة أخرى فإن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب البارسا لم يوافق على الرحيل، وهذه مفاتيح تكفي لفشل الصفقة.

ومن الجدير بالذكر انه في نادي برشلونة يقولون ان مطالب باريس سان جيرمان المالية عالية وتقريبا فوق 140 مليون يورو + 3 لاعبين، وهذا يعرض النادي لخطر مالي، وباريس سان جيرمان لم يقبل ابدا ان يخفض المبلغ المالي، وايضا صعوبة خروج ديمبيلي.

كواليس فشل عودة نيمار إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية عالمية كواليس فشل رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد موقع GloboEsporte العالمي أن باريس سان جيرمان قبل يوم الخميس الماضي وافق على عرض برشلونة الذي قدم مبلغ 130 مليون يورو بالإضافة إلى 3 لاعبين ولكن يوم الجمعة غير النادي الباريسي رأيه وطلب أكثر من 130 مليون يورو لذلك على الفور قرر البارسا الانسحاب من الصفقة.

وأشار الموقع العالمي إلى أن البارسا قدم 130 مليون يورو بالإضافة إلى 3 نجوم يوم الخميس ووافق باريس سان جيرمان على الصفقة، ويوم الجمعة رفض باريس سان جيرمان مبلغ ال 130 مليون يورو وطلب أكثر من ذلك بكثير ليقول لهم مسئولي البارسا على الفور :" نحن انسحبنا من المفاوضات، أنتم لا تريدون بيع نيمار".

وأوضحت وسائل إعلام إسبانية أن المسئولين في البلوجرانا كشفوا أن باريس سان جيرمان طلب مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى الحصول على خدمات كلا من عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش مما يمثل إهانة لقيمة لاعبي البرسا مؤكدين أن لاعبي الفريق قيمتهم عالية.

وكانت بعض التقارير في بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية أكدت رغبة برشلونة في التخلي عن الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم الفريق على الرغم من إعلان رغبته عن الاستمرار في صفوف الفريق.

كما كشفت بعض التقارير أن إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين أعربا عن رغبتهما في ضم النجم الكرواتي الذي أعلن رفضه الرحيل عن برشلونة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق