سولشاير يكشف سبب إخفاقات مانشستر يونايتد

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن السببو وراء الإخفاق والتعادل المخيب أمام ساوثهامبتون بهدف لكل فريق، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وخلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، قال سولشاير: "لم نكن حاسمين بما فيه الكفاية أمام المرمى. ولكننا نعمل على ذلك. الأمر الغريب أن مستوانا في المباريات التي تعثرّنا فيها كان أفضل من مباراتنا أمام تشيلسي والتي فزنا بها. كان يجب علينا الفوز اليوم. نمر بفترة هبوط في النتائج وليس في المستوى".

وأضاف مدرب الشياطين الحمر عن مستوى النجم الشاب دانييل جيمس: "نعرف إمكانياته، يتمتّع دان بقوة التسديد عند نزوله من الطرف الأيسر. أنا سعيدٌ لجيمس فقد صنع الفارق لنا منذ قدومه للفريق".

وواصل: "نملك خطةً واضحةً ونثق بلاعبينا والطريقة التي نعمل بها. يمكن أن تقول بأن هذه الخطة على المدى البعيد ولكننا استحقينا الفوز في جميع المباريات الثلاث الماضية".

ويكمل سولشاير: "والأمر الوحيد الذي لا تستطيع أن تتحكّم به هو النتائج. يمكنك أن تتحكّم بالمجهود والسلوك والعمل في التدريبات. وكما أخبرت الأولاد نحتاج لنتعلم كيف نكسب مثل هذه المباريات."

واستطرد: "أتحدث هنا عن مباراتي وولفز وبالاس، يجب أن نتعلم كيفية الفوز في هذه المباريات.أعلم بأننا نملك فريقًا شابًا ولكن هذا ليس عذرًا فالفريق يملك جودة عالية".

واختتم مدرب اليونايتد: "لا أعلم كم عدد تسديدات الفريق في آخر لقائين ولكن يجب أن نترجم هذه الفرص لأهداف. هذه هي كرة القدم، يجب أن تسجّل لكي تكسب".

ومن الجدير بالذكر انه بهذه النتيجة يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى خمس نقاط حيث أنه قد تحقق التعادل الثاني للفريق الأحمر مقابل انتصار واحد وهزيمة واحدة هذا الموسم في الدوري، كما رفع ساوثهامبتون هو الآخر رصيده إلى أربع نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق