الاتحاد يواجه جدة وديًا استعدادًا لمواجهتي الرائد والهلال

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي 360 – تأهل نادي الهلال السعودي إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على حساب الأهلي حيثُ انتهى الذهاب بينهما بنتيجة 4-2 بينما الإياب كان لصالح الراقي بنتيجة 1-0 ورغم ذلك فأن نتيجة الذهاب قد صعدت بالموج الأزرق للدور التالي متخطياً ثمن النهائي.

وسجل هدف الأهلي في شباك الهلال أمس الثلاثاء، عبدالفتاح عسيري إلا أن المباراة لم تشهد أهداف أخرى حيثُ حافظ الأزرق على نتيجة الذهاب بشكل كبير ليتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-3.

وسيكون نادي الهلال على موعد مع مواجهتين من العيار الثقيل ضد الاتحاد في دور ربع نهائي البطولة حيثُ سيقام الذهاب يوم 27 من شهر أغسطس الجاري بينما الإياب بين الطرفين ينتظر أن يقام الإياب يوم 17 سبتمبر القادم.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 14/8/2019:

محور كولومبي.. الهلال يقترب من ضم لاعب فلامنجو

اقتربت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل من حسم صفقة جديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي وذلك قبل أيام قليلة من إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

عائلته من عشاق ميلان.. تفاصيل لا تعرفها عن سيباستيان جيوفينكو “النملة الذرية”

أصبح الإيطالي سيباستيان جيوفينكو أحد نجوم الدوري السعودي الذي انضم إليه في يناير 2019 قادماً من تجارب رائعة كتبت مسيرته الكروية بحروف من ذهب، والمعروف عنه سرعته ومهارته في مركز خط الوسط الهجومي.

التفاصيل

رازفان يلمح لإبرام تعاقدات جديدة في ميركاتو الصيف

ألمح الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال لإمكانية إبرام تعاقدات جديدة وذلك قبل إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية في الدوري السعودي.

التفاصيل

اعتذار متبادل بين جوميز والعويس بعد الكلاسيكو

شهدت مباراة الهلال والأهلي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا مشادة بين بافيتمبي جوميز مهاجم الموج الأزرق ومحمد العويس حارس مرمى الراقي.

التفاصيل

رينارد يعلق على وصول 3 أندية سعودية لربع نهائي الآسيوية

هنأ الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، أندية الهلال والاتحاد والنصر المتأهلة إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

التفاصيل

تعرف على مواعيد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا

انتهت مساء أمس الثلاثاء، مباريات منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا حيثُ استطاعت 3 فرق سعودية “الهلال والاتحاد والنصر” التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

التفاصيل

وقفة 360.. 5 عوامل كادت أن تمنح الأهلي السعودي “ريمونتادا” أمام الهلال

حقق فريق الأهلي الفوز على الهلال، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “محيط الرعب”، في إياب دور الستة عشر من البطولة الآسيوية.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة الهلال والأهلي السعودي.. النتيجة والأهداف

سقط فريق الهلال في فخ الهزيمة على يد ضيفه أهلي جدة، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب “محيط الرعب”، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

الهلال يُقصي الأهلي ويواجه الاتحاد في ربع نهائي أبطال آسيا.. فيديو

أقصى الهلال نظيره الأهلي من البطولة الآسيوية، وحصل على بطاقة التأهل لدور ربع النهائي، بمجموع المباراتين (4-3) ذهاباً وإياباً، ليضرب موعداً مع الاتحاد الذي تغلب على ذوب آهن أصفهان.

التفاصيل

شاهد أيضاً: رئيس نادي الاتحاد مع الجماهير بعد الفوز على ذوب آهن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق