مؤمن زكريا خارج قائمة الأهلي في الموسم الجديد

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع سبورت 360 – على  الرغم من ندرة مشاركاته وحلوله لأرضية الملعب على استحياء منذ عودته لصفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إلا أنه دائم التسجيل وهز الشباك مع كل فرصة مشاركة ينالها مع الفريق، وخاصةً مع  الثواني الأخيرة من عمر المباريات التي يشارك بها.

أحمد الشيخ، جناح الأهلي الحالي ومصر للمقاصة السابق، نجح في رفع غلة أهدافه بالقميص الأحمر إلى 15 هدفاً، بتسجيله هدف ختام رباعية الفريق الأحمر في شباك اطلع برة، بطل جنوب السودان، بذهاب دور الـ 64 لرابطة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة 2019-2020، حيث جاء هدف الشيخ مع الدقيقة 90+3 والذي أعقبه اطلاق حكم المواجهة صافرة نهايتها.

ويمتلك أحمد الشيخ عدد كبيراً من الأهداف التي جاءت مع الثواني الأخيرة من عمر المباريات التي شارك بها، ربما أشهرها هدفه في شباك روما الايطالي في مواجهة ودية جمعت الطرفين بالامارات في مايو من عام 2016 ، حيث عانقت كرته شباك أباطرة روما مع صافرة النهاية معلناً فوز بطل مصر بنتيجة 4/3، بعد توغل مميز في دفاع الفريق الايطالي.

واستطاع الشيخ انقاذ الأهلي من فخ الشواكيش في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر بالموسم الجاري 2018-2019، حيث سجل هدف فوز المارد الأحمر وتخطيه عقبة الترسانة في دور الـ 32 للمسابقة بهدف مع الدقيقة 90 منح فريقه الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة.

وفي رباعية للأهلي بشباك انبي بالدور الأول لموسم 2017-2018 نجح الشيخ في تسجيل رابع أهداف فريقه بالشباك البترولية مع صافرة النهاية وبالتحديد في الدقيقة 90+4 فور حلوله بديلاً.

وأخيراً ينجح الشيخ في احراز هدف (+90) جديد بالقميص الأحمر، باختتام رباعية الأهلي في شباك اطلع برة بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي لرابطة دوري الأبطال.

الجدير بالذكر أن الشيخ يمتلك هدفاً اّخراً مع الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ولكن بقميص المقاصة، حيث أحرزه في شباك النصر للتعدين بمنافسات الدوري الممتاز موسم 2016-2017، وكاد الشيخ في الموسم نفسه من التسجيل في مرمى الأهلي مع الدقيقة 90+5 من عمر مباراة الفريقين بالدور الأول للدوري لولا تعملق الحارس شريف إكرامي وتصديه لركلة الجزاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق