رسميًا.. المقاصة يضم محمد إبراهيم من الزمالك (صور)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح مسؤولو نادي مصر المقاصة في الحصول على خدمات محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسبق وحصل مسؤولو الفريق الفيومي على الاستغناء الخاص باللاعب من نادي الزمالك، وكان يتبقي فقط موافقة إبراهيم على الانتقال إلى المقاصة في الموسم الجديد.

ولعب أحمد حسام ميدو المدير الفني للمقاصة، دورا كبيرا في إقناع محمد إبراهيم بالانتقال إلى المقاصة وخوض تجربة جديدة.

 

الزمالك يبيع محمد إبراهيم للمقاصة.. واللاعب “مايعرفش حاجة”

وجه نادي الزمالك الاستغناء الخاص بـ”محمد إبراهيم” صانع ألعاب الفريق إلى نادي المقاصة، حيث أن المفاجأة في أن اللاعب لا يعلم شيئًا عن انتقاله إلى الفريق الفيومي، بل وجه الزمالك الاستغناء للمقاصة دون علم اللاعب.

وحصلت “القاهرة 24” على صوره من الاستغناء الموجه من الزمالك إلى المقاصة بالموافقة على بيع محمد إبراهيم ضمن صفقة تبادلية للحصول على خدمات جون أنطوي.

وكان قد هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لاعب الفريق الأبيض محمد إبراهيم عقب تعادل الفريق مع الإنتاج الحربي بهدف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت.

ونزل منصور لغرفة خلع الملابس ووجه إهانات لإبراهيم بسبب سوء مستواه في اللقاء، ما دفع اللاعب للرد على رئيس الزمالك.

وقال منصور لإبراهيم: “جروس خلاص مشي ومش هتلعب تاني”.

استغناء الزمالك عن محمد ابراهيم
استغناء الزمالك عن محمد ابراهيم

قرر محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الزمالك، الرحيل عن النادي بعد نهاية مباريات الموسم الحالي للدوري الممتاز عقب خوض مباراة القمة أمام الأهلي يوم الأحد في ختام المسابقة. وأكد لاعب الزمالك أن قرار رحيله نهائي ولا رجعة فيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق