اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 31 / 7 / 2019

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 31 / 7 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة للفريق الأبيض بجانب تحديد موعد مواجهات الفريق فى الدور التمهيدى لدورى الأبطال وتعيين طاقم تحكيم المباراتين.

مرتضى منصور يعلن مصير ساسى وعلاء وحامد.. ويكشف أسباب ضم الصفقات الجديدة

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه لن يوافق على رحيل محمود علاء وطارق حامد وفرجانى ساسى، مشددا أنه لن يتم التفريط فى القوام الأساسى للفريق.

وقال منصور، خلال المؤتمر الصحفى، إنه وعد شيكابالا بأنه سينهى مسيرته فى الزمالك ووفى بوعده، وبالنسبة لكريم بامبو فنحن بحاجة إلى هذا المركز، خاصة أنه سجل هدفا فى الأهلى وهو مصاب، كما تم دعم مركز حراسة المرمى بمحمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحى وأشار منصور "جبتلكم المفاجأة محمد اوناجم، ورجعت مصطفى محمد هداف فريقه لتدعيم هجوم الزمالك، كما تعاقدنا مع محمد عبد الشافى".

رئيس الزمالك: مدير فنى أجنبى مفاجأة وصفقات جديدة فى الطريق

وعد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بالتعاقد مع مدير فنى جديد سيكون مفاجأة للجماهير، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا للإعلان عن صفقات الفريق الجديدة.

تابع مرتضى منصور أنه من المتوقع أن يتم إبرام صفقة أخرى وضم لاعب جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، شهد المؤتمر حديث مرتضى منصور عن الجلسات التى جمعته بالسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للأبيض، أثناء فترة قيادته للفريق، قبل رحيله بعد نهاية عقده بنهاية شهر مايو الماضى، وأسباب إقالته لخالد جلال، الذى تولى القيادة الفنية للأبيض خلفًا للمدير الفنى السويسرى.

الزمالك يتوصل لاتفاق مع بيراميدز لاستعارة عمرو مرعى لمدة موسم

توصل مسئولو نادى الزمالك لاتفاق مع نظرائهم بنادي بيراميدز لاستعارة عمرو مرعى لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويجرى مسئولو القلعة البيضاء إجراءات ضم عمرو مرعى لمدة موسم علي سبيل الاعارة في الوقت الحالي، قبل الاعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

 

إثيوبى يدير ذهاب الزمالك أمام بطل الصومال.. وتونسى فى العودة

 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حكام مباراتي الذهاب والإياب للزمالك أمام فريق ديكادها بطل الصومال فى الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

ويدير لقاء الذهاب المقرر اقامته في جيبوتي يوم 11 أغسطس المقبل طاقم تحكيم من أثيوبيا مكون من تيودروس ميتيكو ويعاونه كل من تيجل جيزواو وشيوانجيزاو تبابيل والحكم الرابع امانويل هاليسيلاس ويراقب اللقاء الجيبوتي محمد مؤمن علي ويدير لقاء العودة المقرر له في القاهر أحد أيام 23 أو 24 أو 25  طاقم حكام تونسي بقيادة الحكم يسري بوعلي حكما للساحة ويعاونه كلا من أيمن إسماعيل وفوزي الجريدي، والحكم الرابع وليد الجريدي، وسيراقب اللقاء الجنوب سوداني ليبارتو رصاص.

رسمياً.. الزمالك يقيد كهربا فى قائمته المحلية رغم التوقيع لأفيس

قام مسئولو الزمالك بقيد محمود كهربا صانع ألعاب الفريق بشكل رسمى فى القائمة المحلية للموسم الجديد، رغم توقيع اللاعب خلال الأيام الماضية إلى أفيس البرتغالى.

وتقدم الزمالك بشكوى ضد كهربا وذلك للحفاظ على حقوق النادى الأبيض بشأن اللاعب الذى قام بالسفر والتوقيع إلى النادى البرتغالى بدون الحصول على موافقة ناديه رغم امتداد عقده مع الأبيض حيث يتبقى لكهربا فى عقده مع الزمالك 3 مواسم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق