أبرزهم "كريستيانو وميسي".. أغلى 5 طائرات يمتلكها نجوم كرة القدم

اخبار البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عديد من مشاهير كرة القدم يمتكلون طائرات خاصة تمنحم مزيد من الرفاهية، وحرية في التنقل من بلد إلى آخر بكل سهولة في مدة زمنية قصيرة، مع مساحة كبيرة من الخصوصية.

وفي هذا الموضوع نعرض لكم أغلى 5 طائرات خاصة مملوكة لأشهر لاعبي كرة القدم في العالم- وفق ما نشره موقع "ذا صن".

- بول بوجبا

يمتلك اللاعب الفرنسي الشهير بول بوجبا طائرة خاصة من طراز "جلف ستريم G280" قادرة على السفر مسافة 6,667 كم بسرعة قصوى تبلغ 900 كم/س، بسعر 24.5 مليون دولار.

 

- ليونيل ميسي

يمتلك احد أشهر لاعبي كرة القدم في التاريخ، ليونيل ميسي واحدة من أغلى طائرات العالم، من نوع "امبراير ليجاسي"، طراز 650 الخاصة التي تم إنتاجها في 2002، وتطير لمسافة 6,060 كم من دون توقف مع القدرة بلوغ سرعة 528 ميل في الساعة، وتصل تكلفتها إلى 25 مليون دولار.

 

- ديفد بيكام

من المعروف عن الاعب الأسطوري ديفد بيكام وسامته وأناقته المعهودة، كذلك أيضًا حرص على امتلاك واحدة من أكثر الطائرات فخامة وأناقة، وهي من نوع "بومباردييه تشالنجر 350"، والتي تتميز بتصميم رائع من الداخل، ويمكن أن تسافر لمسافة 5,700 كم مع سرعة قصوى تبلغ 870 كم/س، وسعرها يصل إلى 26 مليون دولار.

 

- زلاتان إبراهيموفيتش

من أشهر لاعبي كرة القدم الذين يمتلكون طائرة خاصة، السويدي زلاتان، إذ يمتلك طائرة "سايتايشن لونجيتيود" تصنيع شركة "سيسنا"، والتي تتميز بقدرتها على السفر مسافة 6,500 كم مع سرعة قصوى وتصل حتى 882 كم/س، والتي يبلغ ثمنها 27 مليون دولار.

 

- كريستيانو رونالدو

هو أحد أغنى لاعبي كرة القدم في العالم، والمعروف عنه امتلاكه لعديد من السيارات، كذلك يمتلك أيضًا طائرة من نوع "جلف ستريم G650" الضخمة، والتي يمكنها الطيران مسافة 12,960 كم، إلى جانب سرعتها القصوى وتبلغ 610 ميل في الساعة، وتحتوي على محركين، والتي تحمل 18 شخص في الرحلة الواحدة، ويصل ثمن هذه الطائرة الفارهة 65 مليون دولار.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق