أبيدال يصفع نيمار : برشلونة يمتلك تشكيلة مكتملة في الهجوم !

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Getty Images

موقع سبورت 360 – خرج السكرتير الفني لنادي برشلونة ، الفرنسي إيريك أبيدال ، بتصريح صادم للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان ، مؤكداً أن تشكيلة المدرب إرنيستو فالفيردي في خط الهجوم مكتملة حتى هذه اللحظة.

وارتبط برشلونة باستعادة نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، لكن يبدو أن طلبات باريس سان جيرمان قد تعيق اتمام الصفقة ، بعد عامين على مغادرة اللاعب ملعب كامب نو نحو حديقة الأمراء مقابل 222 مليون يورو.

وقال أبيدال في تصريح نشرته صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية اليوم السبت “مع أنطوان جريزمان أصبح كل شيء جاهز بالفعل ، نحتاج لستة لاعبين في الهجوم ومع اللاعب الفرنسي أصبحنا ستة فعلاً”.

ورغم هذا التصريح إلا أن لاعب “البلوجرانا” السابق لم يغلق الباب لإمكانية إحداث تغيير جديد في خط الهجوم  كرحيل فيليب كوتينيو أو مالكوم ، بقوله “المدرب سيتخذ القرارات الآن”.

وعلق أبيدال على ملف جريزمان خصوصاً مسألة شكوى أتلتيكو مدريد بسبب وجود اتفاق بين برشلونة واللاعب قبل انخفاض الشرط الجزائي إلى 120 مليون يورو ، قائلاً “الرئيس بارتوميو اتصل مع أتلتيكو لمعرفة شروط التعاقد مع جريزمان ، وتم إبلاغه بأن على برشلونة دفع 120 مليون يورو دون مفاوضات”.

وأضاف “لقد تواصل برشلونة مع اللاعب بعد إعلان رغبته بالرحيل”.

وأكد أبيدال بأن لاعب الوسط أدريان رابيو كان ضمن جدول أعمال برشلونة إلا أنه وقع مع يوفنتوس في النهاية دون معرفة الأسباب إذا كانت رياضية أم مالية.

Video Playback Not Supported

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق