تشافي: أعد جماهير السد القطري بالمنافسة على كل الألقاب

الملعب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد بطل دوري نجوم قطر لكرة القدم أنه يعشق الكرة الهجومية.

وقال قائد برشلونة السابق إن معرفته باللاعبين في النادي القطري ستعطيه ميزة إضافية لتطبيق كل ما يحمله من أفكار والمنافسة على كافة الألقاب، في الموسم المقبل.

ويتولى تشافي تدريب الفريق في مايو الماضي، خلفا للبرتغالي جيزوالدو فيريرا بداية من الموسم المقبل.

وقال تشافي لحساب السد على تويتر اليوم: "ممتن كثيرا لإدارة النادي على منحي شرف تدريب الفريق. معرفتي بالفريق واللاعبين ستعطيني ميزة إضافية لتطبيق كل ما أحمله من أفكار".

وأردف: "أعشق الكرة الهجومية وطاقمي المساعد لديه من الخبرة لمساعدتي على النجاح. حديثي الأول مع اللاعبين كان ممتازا وأوضحت أنني هنا لمساعدتهم كأشخاص وكلاعبين ومهمتنا جميعا الفوز".

ويساعد تشافي في مهمته سيرجيو أوريول وإيفان توريس وأوسكار هيرنانديز وجوزيه مانويل وديفيد باراتس وأنطونيو لوبو وسيرجيو جارسيا وأنطونيو ترامولاس.

ويخوض الفريق حاليا معسكرا خارجيا في إسبانيا وعن هذا المعسكر قال تشافي: "نخوض فترة إعداد جيدة وقوية وتسير وفق البرنامج المخطط. اللاعبون يتدربون بروح عالية والخصوصية من أهم أولوياتي بالمعسكر".

وأكمل: "الجميع يتوقع مني الكثير وأنا متعود دائما في حياتي الرياضية على الضغوط. نحن هنا من أجل الاستمتاع والاستعداد للفوز لأننا الأفضل في قطر".

وعن المنافسة مع الدحيل قال: "نعرف الدحيل جيدا وسنخوض تحديا كبيرا في دوري أبطال آسيا وجاهزون للمنافسة على كأس السوبر المحلية".

وأتم: "أعد جماهير السد بتقديم أفضل ما لدينا ولا أستطيع أن أعد بالنتائج ولكن سننافس على كافة البطولات".

ويستعد السد لمواجهة الدحيل في دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا الشهر المقبل في مباراتي ذهاب وعودة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق