الهلال السعودي يسدل الستار على تجربة عموري

الملعب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت إدارة نادي الهلال السعودي بيانا مطولا، كشفت فيه كافة التطورات بشأن التفاوض على تجديد عقد صانع الألعاب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري".

وأوضحت إدارة النادي أنها أبدت اهتماما كبيرا بملف التجديد لعموري، مشيرة إلى أنه منذ البداية اختلف الطرفان، ممثلو النادي، ووكيل اللاعب، نادر المرزوقي، على موعد التجديد.

ورأت إدارة الهلال أن التجديد لن يتم إلا بعد استشارة الجهاز الفني، وتوقيع الكشف الطبي على اللاعب، للتأكد من جاهزيته، بينما طالب عموري وممثله، بالتجديد قبل بدء معسكر النمسا.

وجاء في البيان أن رئيس الهلال فهد بن نافل، قدم عرضا رسميا لعموري ووكيله، حين اجتمع بالأخير يوم الثلاثاء الماضي، اشترط لاعتماده أن يجتاز اللاعب الكشف الطبي.

وفي اليوم التالي طالب عموري وممثله زيادة القيمة المالية للعرض "بعد أن اجتاز الاختبارات الطبية بنجاح"، فاستجابت إدارة الهلال، قبل أن يمهلوا اللاعب وومثله 24 ساعة للرد على العرض الجديد، لكن بعد انتهاء المهلة، ثم تعدد المهل الممنوحة لهما لم يصل للإدارة أي رد من جانبهما، وفقا للبيان.

وقالت إدارة الهلال إنه بالنظر إلى أن عودة اللاعب المتوقعة وفقا للكشف الطبي الذي وقعه عليه الطبيب "رامون كوجات"، قبل شهر، ستكون في سبتمبر المقبل، ومع ارتباط الفريق بمواعيد قيد اللاعبين الأجانب، الذين تقلص عددهم إلى 7 لاعبين في الموسم المقبل، قرر النادي إيقاف المفاوضات مع عمر عبدالرحمن.

وقدمت إدارة الهلال الشكر للاعب على الفترة التي قضاها بالنادي "متمنية له التوفيق في المرحلة المقبلة". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق