توتنهام يخترق صفقة انتقال ويليام صليبا إلى أرسنال

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Getty Images

موقع سبورت 360 – أصدر نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس بياناً رسمياً من خلال موقعه على شبكة الإنترنت ، وذلك رداً على التمرد الذي قام به اللاعب لوران كوشيلني.

ورفض اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 33 عاماً السفر في جولة آرسنال الاستعداداية للموسم الجديد إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، مما فجر حالة من الغضب بين مسؤولي مجلس إدارة النادي.

وتؤكد الصحافة البريطانية أن اللاعب المخضرم يسعى للعودة إلى الدوري الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد أن ارتبط بالانضمام إلى أندية عديدة مثل ليون وبوردو ورين.

وكان من المتوقع أن يكون قائد فريق المدفعجية ضمن تشكيلة المدرب أوناي إيمري المتجهة إلى الولايات المتحدة هذا اليوم ، لكن النادي أكد بأن اللاعب قرر عدم السفر مع بعثة آرسنال.

وقال النادي الإنجليزي في بيان مقتضب من خلال الموقع الرسمي : “لقد رفض اللاعب لوران كوشيلني السفر مع بعثة الفريق المتجهة إلى الولايات المتحدة للقيام بجولة قبل بداية الموسم”.

وتابع البيان : “نشعر بخيبة أمل كبيرة من تصرفات اللاعب لوران كوشيلني والتي هي ضد تعليمات واضحة لدينا ، نأمل بأن يتم حل هذه المسألة ولن نقدم أي تعليق آخر خلال هذا الوقت”.

Video Playback Not Supported

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق