رسمياً .. فالنسيا يفعل خيار شراء دينيس تشيرشيف

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أعلن نادي فالنسيا الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن تعاقده مع حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني ياسبر سيليسن بعقد يمتد لـ 4 سنوات (حتى 2023).

وقال فالنسيا في بيانه:” توصل نادي فالنسيا إلى اتفاق مع نادي برشلونة لنقل حارس المرمى الهولندي الدولي ياسبر سيليسن الذي وقع عقداً حتى يونيو 2023 بشرط جزائي يبلغ 80 مليون يورو.”

من جانبه أصدر برشلونة بياناً أكد فيه إتمام الصفقة:” وافق برشلونة على شروط نقل ياسبر سيليسن. وسيدفع فالنسيا لنادي برشلونة 35 مليون يورو. ويود برشلونة الإعراب علنًا عن امتنانه لسيليسن لالتزامه وتفانيه ويتمنى له كل التوفيق والنجاح في المستقبل.”

ومن المرتقب أن يوقع حارس مرمى فالنسيا نيتو لبرشلونة خلال الساعات القليلة المقبلة كجزء من الاتفاقية المبرمة بين الناديين في شكل صفقة تبادلية.

وغادر سيلسين (30 عاماً) نادي برشلونة الإسباني بعد فشله في الحصول على فرصة خلال السنوات الماضية بسبب تألق الحارس الألماني تير شتيجن.

وقال الهولندي الدولي للموقع الرسمي للخفافيش: “أنا سعيد للغاية لم أتردد أبداً في قبول عرض فالنسيا الأمر لم يكن صعبًا بالنسبة لي لقد تحدثت مع مادورو، ورونالد كومان لكن ليس لتقييم ما إذا كان فالنسيا خيارًا جيدًا أم لا ولكن لمعرفة النادي “.

وأضاف: “فالنسيا هو نادٍ خاص ونادٍ كبير له تاريخ عظيم. بالنسبة لي كان الأمر سهلاً للغاية ، أريد أن أبدأ وأفوز. اليوم هو يوم خاص جداً بالنسبة لي “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق